التاريخ: الموافق الاثنين 09/12/2019 الساعة: 02:53 بتوقيت القدس
عن نبأ

وكالة إخبارية مستقلة تهدف إلى تناول الشأن الفلسطيني وقضاياه المعاصرة، تكز على آخر التطورات على الساحة الفلسطينية داخليا وخارجياً بناء على قاعدة المهنية الإعلامية ومبادئ وأخلاقيات المهنة، تعمل في مجال الإعلام الالكتروني بتعاون في مجال الإعلام والمعلومات مع المؤسسات ذات الصلة محليا ودولياً، فهي وكالة وطنية ملتزمة بالثوابت الوطنية لخدمة المجتمع الفلسطيني وتطلعاته في اقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وارساء وترسخ مفاهيم الديمقراطية والعدل وحماية الثقافة الفلسطينية والمشاركة في التنمية السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

رؤيتنا:-

تسعى وكالة نبأ إلى أن تكون وسيلة إعلامية قوية تنتهج التميز والدقة والموضوعية وتعتمد على السبق الصحفي في ظل البحر المترامي من وكالات الأنباء والمواقع الإخبارية الالكترونية الفلسطينية.

أهدافنا:-

1.دعم الحقوق الفلسطينية والتركيز على قضايا الشعب الفلسطيني المشروعة.

2.التميز في تحرير الأخبار والارتقاء بالعمل الإعلامي بمختلف فنونه، والتأكيد على الدقة والموضوعية في نقل الأخبار.

3.  أن تنال وكالة نبأ ثقة الجمهور وأن تكون محط إعجاب في تناول الأخبار من خلال المهنية العالية التي تبتعدد عن التشهير والقذف.

4.  العمل وبكل ثقة على إنتاج المواد الإعلامية المختلفة التي تتناول كافة مناحي الحياة الفلسطينية بكافة فنون العمل الصحفي (تقارير، أخبار ، مقابلات، تحقيقات ، مقالات).

5. تقديم أفضل خدمة معلوماتية متخصصة عن الوضع الفلسطيني في شئ
مجالات الحياة.

6. المشاركة الفعالة في عملية التنمية الفلسطينية على الصعيد الاجتماعي والثقافي والسياسي والاقتصادي باعتبار الإعلام رافعة هامة في عملية التنمية.

7.الإسهام في تطوير الإعلام الفلسطيني مهينا وتقنيا بما يتناسب وتطورات العصر المتلاحقة

8. فتح المجال أمام الطاقات الفلسطينية الشابة وتزويدها بالإمكانيات اللازمة للتعبير عن إبداعها في مجال العمل الإعلامي والثقافي.

9.استعراض الواقع الفلسطيني من خلال خيرة الكتاب الفلسطينيين وقادة الرأي العام.

10. نشر مقالات الرأي، والتي تعبر عن وجهة نظر أصحابها، وليس بالضرورة عن الوكالة.

 

الاكثر قراءة
الاكثر تعليق