التاريخ: الموافق الجمعة 18/10/2019 الساعة: 08:07 بتوقيت القدس
مصدر لنبأ: الرئيس عباس يطلب من الحمد الله التريث بموضوع الإستقالة
21/06/2013 [ 11:26 ]
تاريخ اضافة الخبر:
مصدر لنبأ: الرئيس عباس يطلب من الحمد الله التريث بموضوع الإستقالة

رام الله-خاص نبأ

أكد مصدر فلسطيني رفيع المستوى ومقرب جدا من دائرة صنع القرار لدى الرئاسة الفلسطينية، اليوم الجمعة، أن الرئيس محمود عباس طلب من رئيس وزرائه رامي الحمد الله الذي قدم استقالته مساء أمس، أن يتريث ويعيد النظر بها.

وأوضح المصدر في تصريح خاص لوكالة " نبأ "، أن عباس تباحث مع الحمد الله عن الأسباب التي دفعته لذلك ووعده بإيجاد حلول.

هذا ولم يوضح المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه المزيد من التفاصيل، إلا أنه أكد أن الحمد الله أبلغ الرئيس عباس إصراره على الإستقالة.

وكان الناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينه، أعلن مساء أمس، أن رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله، قدم استقالته إلى الرئيس محمود عباس.وقال أبو ردينة :"إن الرئيس سينظر في هذه الاستقالة".

هذا وكتب الحمد الله على شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة به " فيس بوك" أنه لن يتراجع عن الإستقالة موضحاً أنها تعود إلى تضارب الصلاحيات داخل الحكومة .

يذكر أن الأنباء التي تسربت أن أسباب الخلاف في تضارب الصلاحيات سببها تدخلات كل من نائبي الحمد الله وهما محمد مصطفى وزياد أبو عمرو وتدخلهما في صلاحياته وفي عمله الإداري والمالي.

علما أن القانون الأساسي الفلسطيني يحدد اختيار نائب رئيس الوزراء من بين أعضاء الحكومة يتم تسميته خلال اجتماع لها، وقد تم إسناد المنصب لنائبين في الحكومة الحالية خلافا للقانون.

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق