التاريخ: الموافق الجمعة 18/10/2019 الساعة: 09:21 بتوقيت القدس
تعرض للهجوم ..يحيى موسي يعلن دعمه لمحمد عساف
21/06/2013 [ 16:03 ]
تاريخ اضافة الخبر:
تعرض للهجوم ..يحيى موسي يعلن دعمه لمحمد عساف

غزة- نبأ

عبر النائب و القيادي في حركة حماس يحيى موسى ، عن دعمه للفنان الفلسطيني محمد عساف، متمنيا له الفوز بقلب ( أرب أيدول ).

وأفاد مراسل وكالة " نبأ"، أن موسي كتب على صحفتة الخاصة بشبكة التواصل الاجتماعي " فيس بوك" قائلا:" انني أرى في صعود النجم الفلسطيني الواعد محمد عساف اضافة نوعية الى المدافعين عن القضية وحملة مشاعل الثقافة الفلسطينية فهو يمثل فلسطين وشعبها المرابط المصابر وسفيرا لقضيتها العادلة بغض النظر عمن يحكم على تفاصيل الصورة دون النظر الى الصورة الكلية والمشهد العام .

وتابع، وانني أعلن دعمي وتمنياتي أن تفوز فلسطين دوما بالريادة والسيادة وانني أوجه الدعوة لولدي محمد عساف لتقديم فن ملتزم بالقضية وتوظيف موهبته وابداعاته لصالح الارتقاء بالفنون الشعبية الفلسطينية الشعبية واعادة تقديمها في ثوب ابداعي جديد يساهم في نصرة القضية الوطنية ومشروعها التحرري .

وأكد موسي ، ان الفنون بعامة والفن الشعبي على وجه خصوص يمثل مكونا اساسيا وأصيلا من مكونات ثقافتنا الوطنية وجزء مهم من سمات وعناصر الهوية الوطنية للشعب الفلسطيني التي من الواجب حمايتها والحفاظ عليها وتنميتها.

وانتقد الناشط الشبابي أدهم أبو سليمة الذى كان ناطقا سابقا باسم باللجنةالعليا للاسعاف والطوارئ بغزة، ما قاله موسي ، وجاء في رد أبو سلمية:" نعم أخطأ النائب في المجلس التشريعي عن حركة حماس يحيى موسى، وهو يحاول أن يصف حقيقة برنامج ( أرب أيدل )، أخطأ وعليه أن يعتذر لشعبنا الفلسطيني وللمجاهدين الذين يرابطون طوال الليل على حدود الوطن يحرسون أرضنا وأمتنا فهم ( خير سفير لقضيتنا العادلة )، وهم الذين أعطوا للنائب موسى الثقة في المجلس التشريعي.

وعندما يكون الإنسان غير قادر على فهم حقيقة الأمور، وغير مطلع على تفاصيل الأحداث، فإن الأفضل له أن يصمت.

بينما كتبت الفيس بوكية: أم علاء" محمد محمد عساف لا يمثل قضيتي ولا دعوتي .... ومن يقبل النساء .. ويترقص معهن...هو انسان تبرأ من دعوته قبل ان يتبرا من وطنيته ... وعجبا لهذه المقاله التي اشك انها على لسان الدكتور الفاضل يحيى.

 

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق