التاريخ: الموافق السبت 21/09/2019 الساعة: 20:29 بتوقيت القدس
الفصائل تدين تصريحات فرج وتؤكد خطورتها للإجماع الوطني
21/01/2016 [ 16:59 ]
تاريخ اضافة الخبر:

غزة - نبأ

استنكرت الفصائل الفلسطينية، تصريحات  مدير مخابرات السلطة ماجد فرج ، التي اقر فيها دور المخابرات في ابطال 200 عملية فدائية واعتقال 100 فلسطيني كانوا ينوون القيام بها.

وأكدّ بيان صادر عن (حركة حماس- الجهاد الإسلامي- الجبهة الشعبية)، أن تصريحات فرج تشكل اساءة بالغة لمسيرة شعبنا وكفاحه، وتعزز في الوقت ذاته الانقسام وتباعد المواقف بين المكونات الفلسطينية.  واعتبرت الفصائل، تصريحات فرج، دليل على التفرد واحتكار القرار لدى السلطة، وتنكر للإجماع الوطني الفلسطيني الرافض لكل أشكال العلاقة القائمة بين السلطة والاحتلال.

وقالت:"  إن هذه التصريحات تعكس إصرار السلطة على استمرار التنسيق الأمني، والأخطر من ذلك أنها تساوي بين مقاومة شعبنا ونضاله المشروع ضد الاحتلال وبين الإرهاب الذي نرفضه. وحذرت الفصائل من تسابق بعض الأطراف في السلطة للدخول على خط التنافس على مستقبل السلطة، من الباب الأمني باعتباره يشكل الهم المفصلي والوحيد لـ"إسرائيل" وداعميها.

وجددت رفضها الزج بفلسطين وقضيتها وشعبها في لعبة المحاور والتحالفات والصراعات الدولية تحت يافطة محاربة الإرهاب ، دون الإشارة دائما إلى أن راعي الإرهاب الصهيوني ضد شعبنا هي الإدارة الأمريكية نفسها التي تقدم لها هذه المواقف التي لا تعبر عن هموم وتطلعات شعبنا الفلسطيني.

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق