التاريخ: الموافق الثلاثاء 20/10/2020 الساعة: 20:07 بتوقيت القدس
فيديو+صور :اعتصام حاشد أمام مجلس الوزراء ..والأمن يعرقل وصول المعلمين
23/02/2016 [ 11:30 ]
تاريخ اضافة الخبر:

رام الله - نبأ

 ينفذ آلاف المعلمين اعتصاما أمام مجلس الوزراء في هذه الأثناء، بعد قيام الأجهزة الأمنية بعرقلة وصول حافلات تقل المعلمين من مختلف أنحاء الضفة للمشاركة في هذا الاعتصام الذي دعت إليه لجان المعلمين.

 

وكانت الاجهزة الامنية اقامت حواجز عند مداخل المدن صباحا، واحتجزت معلمين وبطاقات شخصية وأبلغت سائقي الحافلات ومركبات النقل العمومي بمنع نقل المعلمين إلى رام الله.

 

وأفاد معلمون  في بيت لحم، أن الأمن وضع عدة حواجز في باب زقاق وبيت ساحور ودار صلاح والعبيدية، وأجبر المعلمين على الترجل من الحافلات والمركبات، واحتجزوا عددا من المعلمين والحافلات.

 

وقال شهود عيان، إن الأمن أقام حواجز عند مداخل رام الله ومدخل دورا جنوب الخليل، وكذلك على شارع طولكرم - نابلس، وأوقف حافلات ومركبات نقل عمومي، واحتجز هويات معلمين وحذر السائقين من نقل المعلمين إلى رام الله.

 

وإثر ذلك، سلك معلمون طرقا التفافية باتجاه رام الله فيما أغلق آخرون شارع واد النار في العبيدية، احتجاجا على إجراءات الأمن بحقهم.

 

وأشار الشهود إلى أن الحواجز ضمت عناصر من جهازي الشرطة والأمن الوطني، وقد جاءت بعد تحذيرات وجهها الأمن أمس إلى شركات الحافلات من نقل معلمين لرام الله اليوم

 

 

 

جانب من الاعتصام

 

جانب من الاعتصام

 

جانب من الاعتصام

 

جانب من الاعتصام

 

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق