التاريخ: الموافق الاربعاء 30/09/2020 الساعة: 10:29 بتوقيت القدس
بالفيديو..ماذا يفعل الشلاليط الأربعة؟
03/04/2016 [ 10:36 ]
تاريخ اضافة الخبر:

وكالات - غزة

نشر مؤخراً فيديو جديد بعنوان "ماذا يفعل الشلاليط الأربعة " في محاولة منها لتسليط الضوء على  قضية جنود الاحتلال المأسورين بيد المقاومة الفلسطينية  بطريقة هزلية.

الفيديو الذي تضمن العديد من ردود أفعال المواطنين, الذين اعتبروا أن الشلاليط الأربعة, يعيشون حياة سعيدة، مستذكرين حياة شاليط التي قضاها خلال تواجده داخل غزة من خلال نشر فيديوهات له " والتي ظهر فيها شاليط مرةً وهو يشوي اللحم , ومرة وهو يأكل بكل أريحيه ومرة وهو يلعب، وأخيراً وهو يرتدي قميص جديد خلال عملية التبادل والذي فتح شهية الغزيين حينها لإطلاق النكات بأن شاليط " يرتدي على الموديل ".

أجمعت ردود أفعال المواطنين الذين استطلعت أرائهم كاميرا "فلسطين اليوم" أن حياة الأسرى الأربعة ستكون أفضل مما هي عند أهلهم, في حين اعتبر آخر أن الشلاليط الأربعة تعودوا على حياة غزة أي أن يوم الجمعة سيكون لأكل الدجاج ,وباقي الأسبوع سيتوزع بين العدس والفاصوليا, متمنياً لهم حياة سعيدة بغزة.

وقال أحد المواطنين: إن الأسرى الأربعة يعيشون حياة كريمة, فقد أصبح للمقاومة خبرة في الموضوع ,ونحن نعلم أن المقاومة ستعاملهم معاملة الدين الإسلامي.

وتضمن الفيديو معلومات عن صفقة وفاء الأحرار, والأسرى المأسورين لدي المقاومة و ما رافق القضية من تصريحات من قبل نتنياهو وأبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام.


>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق