التاريخ: الموافق السبت 26/09/2020 الساعة: 18:20 بتوقيت القدس
بالفيديو : دبابش يدعو الكل الفلسطيني للمشاركة في فعاليات اليوم الوطني للأسير
04/04/2016 [ 18:19 ]
تاريخ اضافة الخبر:

غزة - نبأ

من / زياد عوض
دعا القيادي أبو خميس دبابش ممثل حركة حماس في لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية بقطاع غزة الكل الفلسطيني للتفاعل والمشاركة في الفعاليات المركزية والفرعية لإحياء اليوم الوطني للأسير الفلسطيني والعربي في 17 – 22 نيسان الحالي 2016 .
وأوضح أبو خميس دبابش إلى أن لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية تنظم غدا الثلاثاء 5 نيسان 2016 مؤتمرا صحفيا هاما أمام منزل الأسير حسن عبد الرحمن سلامة الكائن عند حاجز التفاح في غرب مدينة خانيونس للإعلان عن انطلاق فعاليات يوم الأسير الفلسطيني .
وأشار إلى أن القيادي ومسؤول ملف الأسرى بحركة حماس الأسير المحرر توفيق أبو نعيم سوف يتلو كلمة لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية خلال المؤتمر الصحفي الذي تنظمه بمدينة خانيونس يوم غد الثلاثاء .

وذكر القيادي أبو خميس دبابش ممثل حركة حماس في لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية بقطاع غزة أن شهر نيسان وعلى شرف اليوم الوطني للأسير سوف يكون زاخرا بالفعاليات المركزية الوطنية والإسلامية النوعية والإسنادية للأسرى في سجون الإحتلال الإسرائيلي وبمشاركة الوزارات والمؤسسات المختصة وأهالي الأسرى والأسرى المحررين والمؤسسات الإعلامية والحقوقية 

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق