التاريخ: الموافق الثلاثاء 29/09/2020 الساعة: 13:43 بتوقيت القدس
فيديو: شتائم من العيار الثقيل بين أصالة وإعلامية لبنانية
08/04/2016 [ 21:46 ]
تاريخ اضافة الخبر:

نبأ-وكالات

تجدد الخلاف بين الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، والفنانة السورية المعروفة، أصالة نصري، وذلك إثر الموقف العلني للأخيرة من الأزمة السورية، ومعارضتها النظام هناك، وتأييدها الثورة، وكانت البرامج التلفزيونية الفنية ومواقع التواصل الاجتماعي ساحة للتراشق الإعلامي بينهما.

فقد هاجمت الإعلامية اللبنانية الفنانة أصالة في البرنامج التلفزيوني المصري "مصارحة حرة"، متهمة إياها بأنها "مجرمة بحق شعبها"، وأنها "شاركت في هدر دماء الأبرياء في سوريا".

ووصفت الفنانة السورية بأنها "غبية لم تقرأ حرفا في التاريخ السياسي"، منتقدة أنها تنادي بـ"ثورة ثورة".

وادعت بأن الفنانة الشهيرة "تقبض من قطر"، مهددة بكشف تفاصيل أخرى

وبعد ذلك ادلت بتصريحات اخرى و على كلام أغنية "خلي هالطابق مستور" توجهت الى أصالة قائلة " أولاً أنت خادمة عند صرماية أصغر شخص في قطر، ثانياً، أصالة حقها ربع ساعة. ثالثاً كل حقدها على الشعب السوري، سببه أن رامي لكح لم يدفع لها المال الذي تريده، بل أعطاها عقداً لكي تسجل أغنية للمقاومة الوطنية، فما كان منها إلا أن فرضت زوجها أن يكون مخرجا للعمل، رابعاً بيتي من أرز وسنديان، وإنت بيتك معروف وين يا شرشوحة. خامساً طوال الحرب اللبنانية التي استمرت 15 عاماً لم نترك بلدنا، أنتِ وين قاعدة؟ والدي شهيد وامي بطلة واخواتي أشراف وأشرف من راسك وتاج راسك".
ثم تابعت كلامها قائلة "ليش سميتي ابنك خالد!، لأنك قبضت عليه من الشيخ خالد بن محفوظ. ليش ما سميتي مصطفى على اسم بيك أو بشار ...كنتي تبوسِي جزمة بشار".
واعتبرت الأحمدية أن ما ما تقوله ليس سوى ردّ إعتبار على الكلام الذي تقوله أصالة عنها. كما قالت الأحمدية "قد ما ظلموني واعتدوا عليي وقد ما اندفعلهم حتى يركبوا عليّ خبريات ومحاولات اغتيال أبشع من إغتيال الجسد".

 

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق