التاريخ: الموافق الاحد 17/01/2021 الساعة: 04:53 بتوقيت القدس
فيديو وصور..استشهاد المنفذ -إصابة 3 جنود في عملية دهس قرب رام الله
03/05/2016 [ 18:57 ]
تاريخ اضافة الخبر:

نبأ – فراس الأحمد

 استشهد مواطن فلسطيني إثر إطلاق جنود الاحتلال النار على سيارته غرب رام الله، بدعوى قيامه بدهس ثلاثة جنود واصابتهم بجروح ما بين متوسطة إلى خطيرة عند مدخل إحدى القرى الفلسطينية شمال غرب رام الله.

وأكدت وزارة الصحة أن الشاب أحمد رياض شحادة (36 عاما) من مخيم قلنديا سكان بيتونيا، بعد استشهد برصاص الاحتلال، على الطريق الرابط بين مدينة رام الله وبيتونيا بالقرى والبلدات الواقعة غرب المحافظة، مشيرة إلى أن جيش الاحتلال منع سيارة الإسعاف من الوصول للشاب ومحاولة إنقاذه قبل أن يستشهد

وذكر إعلام الاحتلال  أن هناك إصابة خطيرة جراء عملية الدهس وباقي الإصابات متوسطة ، وان جنود الاحتلال أطلقوا نيران أسلحتهم الرشاشة صوب السيارة .

من جهتها، قالت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية على موقعها الالكتروني، إن ثلاثة "إسرائيليين" أصيبوا بجروح أحدهم حالته خطيرة في عملية الدهس، فيما أطلقت النيران على سائق السيارة منفذ العملية، مما ادى الى استشهاده.

وأضافت أن طواقم إسعاف صهيونية وقوات كبيرة من جيش الاحتلال وهرعت إلى المكان وبدأت بتقديم الإسعاف للمصابين الصهاينة، وجرى استدعاء طائرة هليكوبتر الى مكان الحادث لإخلاء المصاب بجروح خطيرة.

وقتل 34 إسرائيليا وأصيب قرابة 500 في سلسلة عمليات فدائية تنوعت بين الطعن والدهس وإطلاق النار منذ انطلاق انتفاضة القدس مطلع أكتوبر/ تشرين أول الماضي؛ ردًّا على اعتداءات الاحتلال وتصاعد اقتحامات الأقصى.

 

 

 

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق