التاريخ: الموافق الاثنين 28/09/2020 الساعة: 18:45 بتوقيت القدس
بالفيديو .. المرأة التي حققت ملايين المشاهدات في يوم واحد
22/05/2016 [ 08:47 ]
تاريخ اضافة الخبر:

نبأ-وكالات

استطاع مقطع فيديو لامراة امريكية، ان يحظى باكثر من 100 مليون مشاهدة خلال يوم واحد فقط على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ان بثته صاحبة الفيديو بحي مباشر يوم الخميس على صفحتها الشخصية في "فيسبوك"، محطما بذلك الارقام القياسية لمشاهدات الفيديو من هذا النوع.

وتظهر "كانديس باين"، البالغة من العمر 37 عاما وام لولدين من ولاية تكساس الامريكية، في التسجيل تضحك بشكل هيستيري بعد ان تضع "قناع تشيوباكا" الالكتروني "Chewbacca Mask"، وهو احدى الشخصيات الخيالية في سلسلة افلام "ستار وور" الشهيرة "Star Wars"، اهدته لنفسها بمناسبة عيد مولدها.

وانتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام العالمية بشكل جنوني، اذ اعيد نشره حتى اليوم اكثر من مليونين ونصف مليون مرة، وحصل على حوالي مليوني اعجاب، بينما وصل عدد مشاهدته اليوم الى اكثر من 100 مليون مشاهدة، في سابقة من نوعها.

وصورت "كانديس" المقطع باستخدام ميزة "البث المباشر" التي ادرجها مؤخرا موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والذي يسمح للمستخدمين ببث وتسجيل فيديوهاتهم الشخصية، وكان الرقم القياسي لعدد المشاهدات 10 مليون مشاهدة حققها فيديو "انفجار البطيخ"، قبل ان "تحطمه" كانديس بـ 50 مليون مشاهدة في 24 ساعة فقط.

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق