التاريخ: الموافق الثلاثاء 29/09/2020 الساعة: 22:46 بتوقيت القدس
فيديو وصور... مواطنون يطلقون "هاشتاق" #مين_رغيدة
04/06/2016 [ 12:59 ]
تاريخ اضافة الخبر:
احد الهشتاقات

خاص - نبأ

أطلق مواطنون من غزة وعبر مواقع التواصل الاجتماعي وسم "هشتاق" #مين_رغيدة ، وذلك تعقيبًا على تصريحات القيادي في حركة حماس، إسماعيل هنية، يوم أمس، في خطبة الجمعة.

وتنوعت ردود الأفعال بين المواطنين ما بين مؤيد ومعارض وفي الغالب متهكم من الأوضاع المعيشية الصعبة التي تمر بها قطاع غزة في هذه الفترة، نتيجة الحصار على غزة وانتشار البطالة بين الشباب.

هذا وكان نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية واثناء خطبة الجمعة قال انه لا يوجد في غزة اي ظلم و لا ظالم و مظلوم و ان غزة استطاعت ان تخرج من عنق الزجاجة و ان غزة هي ارض الامن و الامان و الاستقرار …

واكد هنية في خطبته: ” لا خوف على غزة ولا خوف من غزة.. غزة تخطت عنق الزجاجة والسنوات العشر للحصار والحروب وغزة لا خوف عليها اطمأنوا كل محاولات التشويش والفبركات وتقارير بعض وسائل الإعلام ومحاولات نقل الإشاعات وضرب المعنوبات هباء منثورا”.
واضاف قائلا : ” الامن في غزة مستقر و افضل بكثير من الضفة الغربية … الحياة في غزة رغيدة و نحن سعداء بها … غزة بلد الامن و الامان … غزة ارض الاسلام و السلام… غزة ارض المقاومة .. غزة لا يوجد بها ظالم .. غزة لا يوجد بها مظلوم … غزة لا يوجد فيها فلتان امني … لا يوجد في غزة الا الخير لاهلنا و شعبنا”.

وفيما يلي خطبة الجمعة التي القاها هنية:

 

وفيما يلي ردود أفعال المواطنين من الخطبة:

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق