التاريخ: الموافق الاثنين 28/09/2020 الساعة: 23:59 بتوقيت القدس
لا يوجد تنظيم موازى لفتح
فيديو..أبو زايدة: ترشيح دحلان للرئاسة شأنه و الشعب من يقرر
23/06/2016 [ 11:56 ]
تاريخ اضافة الخبر:

متابعة نبأ

نفى عضو المجلس الثوري لحركة فتح سفيان أبو زايدة ، الحديث عن تشكيل تنظيم موازي لحركة فتح.

وأفاد مراسل وكالة " نبأ "، أن أبو زايدة قال في كلمة له خلال حفل إفطار أقامته منظمة الشبيبة الفتحاوية بغزة مساء أمس:" إن كل حديث عن تشكيل تنظيم موازي لفتح أحاديث ليس لها علاقة بنا، وان موقفنا هو بأننا باقون في حركة فتح ونعمل على استعادة حركة فتح إلى أبنائها".

كذلك عقب أبو زايدة على الأنباء والأخبار التي يتم تسريبها بين الفينة والأخرى، و التي تتحدث عن تشريح النائب في المجلس التشريعي محمد دحلان للرئاسة الفلسطينية قال في كلمته التي بثتها قناة الكوفية الفضائية :" بين الحين والآخر تسرب أخبار و تكتب مقالات من جهات معروفة هدفها تصوير الأمر بأن هناك قرارا أمريكيا إسرائيليا وإقليميا لفرض محمد دحلان رئيسا  على الشعب الفلسطيني  المقصود من وراء هذا الحديث هو تصوير محمد دحلان على انه خيار غير فلسطيني وغير وطني.

وأضاف قائلا، محمد دحلان لم ينزل علينا من السماء وإذا قرر دحلان الترشح للمجلس  التشريعي أو لرئاسة السلطة فهو شأنه والشعب الفلسطيني هو الذي يقرر.

وتابع أبو زايدة، يريدون أن يمحو من الذاكرة أن دحلان ولد وترعرع في مخيم خانيونس ليس في أكسفورد وليس في واشنطن ، يريدون ان يمحو من الذاكرة أن محمد دحلان انتمى إلى هذه الحركة وعمره لم يتجاوز 16 عاما وهو من مؤسسي حركة الشبيبة الفتحاوية وهو رفيق درب الشهيد ياسر عرفات في بناء السلطة الوطنية وهو عضو منتخب بأعلى الأصوات في المجلس التشريعي .

 

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق