التاريخ: الموافق الاربعاء 30/09/2020 الساعة: 12:40 بتوقيت القدس
كيفانش تاتليتوج يستعين بقريب زوجته ليخسر وزنه الزائد
20/08/2016 [ 11:23 ]
تاريخ اضافة الخبر:
كيفانش تاتليتوج

وكالات - نبأ

بدأ الممثل التركي كيفانش تاتليتوج الشهير في الوطن العربي باسم "مهند" استعداداته للعودة إلى الشاشة من جديد من خلال مسلسله "أسود وأبيض".

وابتعد كيفانش لفترة طويلة عن الشاشات بعد انتهاء الجزء الثاني من مسلسله "ليث ونورا" وخلال هذه الفترة لم يهتم كيفانش كثيرا بجسمه ووزنه، خاصة بعد زواجه في شهر فبراير 2016، واكتسب وزن ملحوظ خاصة من منطقة البطن.

ورغم أن كيفانش في ردوده على الصحفيين حول زيادة وزنه وظهوره في الفترة الأخيرة بـ "كرش"، لم يكن يبالي بالموضوع، وكان دائما يقول أن هذا الأمر يخصه ولا يخص أحد آخر، إلا أنه سيخضع لحمية غذائية وتدريبات مكثفة خلال الفترة القادمة ليعود في الجسم المثالي كما اعتاد أن يكون.

وسيستعتين كيفانش بقريب لزوجته وهو مدرب لياقة بدنية، وهو من أعد برنامجا خاصا لكيفانش ليسير عليه خلال الفرة القادمة ليستعيد رشاقته من جديد، حسب الموقع التركي Ayakligazete.

على جانب أخر نفى كيفانش كل الأخبار المنتشرة حول عدم رضاه عن السيناريو الخاص بمسلسله الجديد، فخلال الفترة الماضية تردد أن كيفانش تدخل ليتم تغيير السيناريو لأكثر من مرة لتعديل دوره.

ولكن كيفانش أكد للجميع أن هذه الأخبار غير صحيحة وطالبهم أن يأخذوا فقط منه هو التصريحات وليس من أي أحد آخر.

مسلسل "أبيض وأسود" من إنتاج شركة "القمر" التي تتولى إنتاج أعمال كيفانش، وحتى الآن فإن بطلة العمل هي الممثلة التركية توبا بويوكستن الشهيرة عربيا بـ "لميس".

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق