التاريخ: الموافق الاحد 17/01/2021 الساعة: 05:28 بتوقيت القدس
صفاء سلطان نجمة لقاء إكسبرس: الوصول إلى قلب الرجل يأتي عن طريق الكذب عليه
21/08/2016 [ 18:01 ]
تاريخ اضافة الخبر:
صفاء سلطان

وكالات - نبأ

تستوقف «سيدتي» أسبوعياً في زاوية «لقاء إكسبرس» نجماً أو نجمة بأسئلة تتّسم بالسرعة تقابلها إجابات سريعة منه (منها)، نتعرّف من خلالها وبوقت وجيز على طريقة تفكيره (تفكيرها) في العديد من الأمور الحياتية. وفي هذا العدد، نكتشف الوجه الآخر للنجمة الأردنية صفاء سلطان التي تأخذنا بتصريحاتها السريعة في رحلة إلى داخلها لنتعرّف إلى شخصيتها ونظرتها إلى الحياة:
1-ما هي الأمور التي تحبين أن تنجزيها بسرعة فائقة؟
أنا من الأشخاص الذين ينجزون كل شيء في حياتهم بشكل سريع جداً ولكني أحب أن أنجز كافة معاملاتي في الدوائر الحكومية في أي بلد كان بسرعة وفي وقتها المناسب.

2- ما هي أسرع طريق للوصول إلى الشهرة؟

هنالك طرق كثيرة وعديدة ولكني أعتقد أن الطريق الأسرع هو: حسن اختيار الأدوار الدرامية المختلفة والجديدة غير المكررة، والعمل على أن نحب ما نقوم به من كافة الجهات سواءً مشاهد أو طاقم عمل. وهكذا تترسخ شخصياتنا في ذاكرة المشاهدين. فنجد أنفسنا نحن الفنانين أو المبدعين عموماً مشهورين ومستمرين بالنجاح والتطور. والأهم من هذا كله أن يبحث الإنسان عن مكان له في قلوب من يحبونه ويحافظ عليهم.

3- هل تتأنين في اتخاذ القرارات المصيرية أو تتسرعين وتندمين بعدها؟

أحياناً اتسرع وأندم بالطبع لاحقاً، وأحياناً أخرى اتريث.... ولكني نادراً ما أتسرع في قراراتي الهامة والمفصلية في حياتي.

4- ما هي الأغنية أو العمل الفني الذي حققت على إثره نجاحاً سريعاً؟
هناك كثير من الأعمال التي قدمتها ولاقت استحساناً وقبولاً لدى جمهوري العربي ولكني على يقين من أن دوري في مسلسل "الولادة من الخاصرة" هو الدور الأكثر قرباً للمشاهد العربي والأكثر نجاحاً بين أدواري الدرامية.

5- هل تؤمنين بالنجومية السريعة التي يحققها الفنانون؟
طبعاً لا أؤمن بها، فنجومية الصدفة لا تدوم بل تنتهي بسرعه كما أتت.

6- هل أنت سريعة الغضب والانفعال؟
نعم، أنا عصبية جداً، وسريعة الإنفعال، ولكني بصراحة نادراً ما أظهر غضبي ،اكن إن رأيتني صامتة لوقت طويل إعلمي عندئذ إني في قمة الغضب، وأغلي كالبركان الذي إن انفجر ،ممكن جداً أن يدمر كل ما حوله ... ولكن غضبي والحمد لله لا يدوم فترة طويلة ،وفي حال انفجر لا يستغرق مني التخلص منه سوى 5 دقائق فقط ثم أعود إلى طبيعتي الصافية والهادئة.

7- ما هي أسرع طريقة برأيك للحصول على الثروة؟
تجيب ضاحكة: أسرع طريق للحصول على الثروة بات العثور عليه والسير فيه هذه الأيام مستحيلاً ، وإن حصل فيجب أن يكون من يحصل على المال الوفير بخيلاً فيحافظ عليه وينميه ليتحول إلى ثروة.

8- ما هي أسرع طريق للوصول إلى قلب الرجل؟
قلب الرجل حالياً لم يعد كقلب الرجل في السابق،و الوصول إلى قلبه يأتي عن طريق الكذب عليه . فقد بات أكثر الرجال لايؤمنون بالحب وعندما تكون الفتاة صادقه معهم يكسرون قلبها وإن حصل العكس يعشقها وطبعاً لا أعني بكلامي هذا كل الرجال لكن الكثير منهم هكذا للأسف.

9- هل تنفقين بسرعة ما تجنينه من مال أم تتأنين في صرفه؟
أنا من الذين ينفقون كل ما لديهم من مال بدون تردد من أجل من أحبهم،وأؤمن بأن إسعاد الآخرين والمحيطين بنا والمحتاجين ،وأن أحصل على ما يعجبني وأريده، أهم من زيادة رصيدي في البنك وزيادة المال في جيبي.

10-هل أنت ممن يقودون السيارة بسرعة فائقة؟
لا،أنا أقود سيارتي بهدوء وتأني وأحترم قوانين السير كثيراً،ولم أخالفها يوماً.

11- كيف تختصرين مفهوم الصداقة بعبارات سريعة؟
الصداقة جوهرة ثمينة وموقف،وتستمد الصداقة معناها الحقيقي من صدق الأصدقاء مع بعضهم، وهو ما بات مفقود اً اليوم، لذلك من لديه صديق وفيّ فليحافظ عليه جيداً.

12- هل سبق أن وقعت في الحب بسرعة؟
نعم، وقعت في الحب بسرعة قياسية لم أكن أتخيلها يوماً.

13- هل تنطرين إلى المرآة بسرعة أم يأخذ هذا الأمر منك وقتاً محدداً؟
لا أذكر اني وقفت أمام المرآة في حياتي كلها لأكثر من دقائق معدودة، وأنا عموماً لا أحب النظر إليها كثيراً.

14- كلمة سريعة... لمن توجهينها؟
أحب أن أوجهها لكل رجال العالم فأقول لهم: لا تستهينوا بعقل امرأة ولا بقلبها ولا تكسروه، لأنكم إن فعلتم فستحولونها إلى وحش كاسر يدمركم ويدمر كل من حولها.

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق