التاريخ: الموافق الثلاثاء 20/10/2020 الساعة: 18:44 بتوقيت القدس
أبو عيطة: اسماء قوائم فتح لانتخابات البلدية ستنشر غدا أو بعد غد
23/08/2016 [ 17:58 ]
تاريخ اضافة الخبر:
فايز أبو عيطة

وكالات - نبأ

أكد الناطق باسم الحركة د. فايز أبو عيطة اليوم الثلاثاء، على أن حركته تستعد للإعلان عن قوائمها الانتخابية غداً الأربعاء أو الخميس الموافق 8/25 على أبعد تقدير، في كافة محافظات قطاع غزة.

وأشار أبو عيطة في تصريح صحفي، إلى أن الأسماء المتداولة عبارة عن اجتهادات من بعض الأشخاص، بالإضافة إلى وجود جهات دخيلة تهدف إلى إرباك المشهد الفتحاوي، مؤكداً على أن قيادة حركته ما زالت تدرس القوائم وصولاً إلى الإعلان عن أسماء مرشحيها التي اختارتهم من الشخصيات المهنية، والكفاءات التي تليق بالحركة.

وفي الحديث عن الشائعات التي يتم ترويجها حول وجود خلافات داخل حركة فتح بشأن تشكيل قوائمها، قال أبو عيطة "إنه لا يوجد داخل حركة فتح أي خلافات، وأن اللجنة المركزية والهيئة القيادية لحركة فتح إضافة إلى مفوض الحركة صخر بسيسو يقومون بعملهم في التجهيز لهذه القوائم والتحضير لخوض الانتخابات".

وحذر أبو عيطة بعض المواقع التي أسماها بالمشبوهة، والتي تتداول أخباراً تهدف إلى إرباك المشهد الفتحاوي، من الاستمرار في ممارسة هذه السياسة في ترويجها للإشاعات.

وأضاف أن حركة فتح موحدة ومتماسكة، وستعلن للشعب الفلسطيني عن قوائم تكون عند حسن ظنه، مؤكداً على التزام حركته بإتمام عقد هذه الانتخابات.

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق