التاريخ: الموافق الثلاثاء 29/09/2020 الساعة: 22:23 بتوقيت القدس
صور... مايا دياب عن إيقاف كليب "سبع ترواح": آخر همّي
24/08/2016 [ 22:10 ]
تاريخ اضافة الخبر:
مايا دياب

وكالات - نبأ

لجا الشاعر أحمد علي موسى رمضان إلى القضاء لتحصيل حقّه من الفنانة مايا دياب، ومنع عرض كليب "سبع ترواح" بعد أن حجب إسمه عن الكليب وتمّ استبداله باسم أحمد رمضان، الأمر الذي وصفه بالكارثة حسب تعبيره.
"سيدتي نت" إستوضحت رأي مدير أعمال مايا دياب غدي شرارة حول موضوع الدعوى، فقلّل من أهميته، وقال "لم نبلغ بأي شيء حتى الآن، والكليب لا يمكن إيقاف عرضه. أحمد رمضان اتخذ القرار الذي رأى أنه يناسبه، وعندما تصلنا الدعوى لكل حادث حديث".
ونفى شرارة تجاهل إسم إحمد رمضان في الكليب وقال" كل ما في الأمر أنّهم في مصر، لم يعودوا يستعملون الإسم الرباعي بل يستخدمون الثلاثي فقط . وأحمد علي موسى رمضان شاعر معروف في مصر ويعرف في الوسط الفني وبين الجمهور باسمه الفني أحمد علي، بينما نحن ذكرنا اسمه على الكليب أحمد رمضان. الموضوع ثانوي جداً ولا يستحق التوقّف عنده، وهو آخر همنا، لأننا منهمكون حاليا في مشاريع كثيرة سوف نعلن عنها في وقتها".
وعن السبب الذي جعل رمضان يلجأ الى القضاء، بما أن الأمر ليس مهماً، قال" لجوؤه الى القضاء كان ردّة فعل، لأنّه اعتبر أننا ذكرنا اسمه بالطريقة التي نريدها، وليس بالطريقة التي يردها هو، علماً أنّ عمر الألبوم أصبح عاماً كاملاً".
من جهة ثانية، أشار شرارة الى أنه من المحتمل أن تحيي مايا دياب حفل العيد في مصر، ولكن لم يتم التوقيع على العقد رسمياً.
يشار إلى أن الشاعر أحمد علي موسى، كان قد أعلن عن خبر الدعوى ضد مايا دياب عبر حسابه على "فايسبوك" وكتب "انا النهاردة رفعت قضية على مايا دياب لتعمدها كتابة اسمي على كليب سبع ترواح (احمد رمضان) قال يعني اختصار لاحمد علي موسى رمضان.. وغلبت أحاول أفهم مدير أعمالها الأستاذ غدي شرارة بالحسنة مدى الكارثة اللي هما عاملينها ولا الهوى كأني بدن في مالطة".

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق