التاريخ: الموافق الثلاثاء 29/09/2020 الساعة: 23:17 بتوقيت القدس
صور... تغييرات جذرية في "السلطانة كوسيم 2" فهل تنقذه نورغول يشلشاي؟
24/08/2016 [ 22:13 ]
تاريخ اضافة الخبر:
نورغول يشلشاي

وكالات - نبأ

أكدت مصادر مقرّبة من تيمور ساوجي منتج المسلسل التاريخي "السلطانة كوسيم" أن التغييرات الجديدة في خارطة نجوم الموسم الثاني ستكون في صالحه جماهيرياً، وقد ترفعه إلى مركز متقدّم في الرايتنغ.
كما أكّد أنّ انسحاب بطلة موسم المسلسل الأوّل بيرين سات لن يؤثرسلباً على نجاحه بحلول النجمة التركية الواسعة الشهرة نورغول يشلشاي مكانها.
ومن المحتمل أن يباع الموسم الثاني أكثر لقنوات أوروبية جديدة لم تعرض الموسم الأول بعد على شاشاتها.

هذا هو ثمن الحلقة الواحدة
وستتقاضى نورغول أجراً عالياً عن أدائها لدور السلطانة كوسيم، ويقال إنّ أجرها يوازي ويزيد عن أجر بيرين سات ربما لأنها كانت جريئة بقبول الدور مكان نجمة جماهيرية.
وستتعرض نورغول بطبيعة الحال لمقارنة أدائها ببيرين سات، وتستحق هذه المجازفة أجراً عالياً خاصةً وأن فانز بيرين غير مرحب بحلول أي فنانة مكان نجمته المفضلة، ويرغب باستمرارها فيه للنهاية، لكن حلمها بالأمومة كان أقوى من طموحها الفني ومن رغبتها بإرضاء العدد الأكبر من معجبيها.
ويؤكّد مصدر مقرّب من تيمور ساوجي أنّه تقاضى مبلغ مليون وثلاثمائة ألف ليرة تركية من قناة فوكس التركية مقابل نيلها حق العرض الحصري الأول في تركيا، ومن المؤكد أن القناة ستعوّض هذا المبلغ من الإعلانات ورعاية الشركات الكبرى للمسلسل، رغم تراجع العمل في الرايتنع محلياً الذي حمّل جميع النقاد سببه إلى معارضة بيرين سات للحكومة التركية حيث قاطع مؤيدو الرئيس التركي رجب طيب أردوغان مسلسلها.

قناة fox التركية تفوز بعرض الموسم الثاني بدلا من قناة (ستار)
التغيير الثاني في المسلسل، تمثّل بانتقال العرض الحصري الأول من قناة ستار التركية التي فازت بعرض الموسم الأول على شاشتها إلى قناة fox التركية الضعيفة نسبياً بأعمالها، والتي نادراً ما ينجح لها مسلسل.
وعرضه على شاشتها سيحقق لها نسبة مشاهدة عالية وأرباح إعلانية مجزية إن أحسنت الترويج له جيداً.

فرح زينب عبدالله ومتين أكدولغار ثنائي جديد
ويترقب الجمهور التركي بشغف ولادة الثنائي الجديد فرح زينب عبدالله بدور السلطانة عائشة زوجة السلطان مراد الرابع، ومتين أكدولغار بدور زوجها السلطان مراد الرابع، ويأمل أن يكون ناجحاً ومتناغماً بعد أن فشل إكين كوتش وبيرين سات في إقناع الجمهور بأنهما ثنائي رومانسي مميز جراء فارق العمر بينهما الذي يصل إلى 8 سنوات.
وقد انضم إلى فريق الموسم الثاني نجوم شباب مهمين من بينهم بوراك يمان تورك وجينر جيندوروك.
وقد بدأ نجوم الموسم الثاني بإجراء البروفات قبل التصوير الذي سيبدأ قريباً جداً.

جينر جيندوروك الشهير بنادر في (الهارب) انضم للموسم الثاني

 

بوراك يمان تورك شريك بولنت آينال في بطولة (تتار رمضان) انضم للموسم الثاني

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق