التاريخ: الموافق الاربعاء 03/03/2021 الساعة: 13:06 بتوقيت القدس
كشف هوية حبيب هيفا.. ساعته بـ65 ألف دولار وهذه ثروته
02/09/2016 [ 15:35 ]
تاريخ اضافة الخبر:

نبأ -وكالات

 إنشغلت صحف عالمية وأميركية بأخبار الفنانة هيفا وهبي، حيث لفتت إلى أنّ وهبي لمّحت عبر حساباتها على وسائل التواصل الإجتماعي إلى علاقة عاطفية تربطها بالمنتج والمخرج العالمي طارق فريتخ الذي أخرج لها فيديو كليب Breathing in you ووقعت معه العام 2014 عقد عمل.

وقد أرفقت هذه الصحف الخبر بصورة نشرتها وهبي لها ولفريتخ علّقت عليها بالقول: "الأصدقاء الحقيقيون يعاملونك وكأنهم عائلتك الحقيقية". ثمّ نشرت صورة ليدها بيد رجل يرتدي في معصمه ساعة Audemar Piguet، وللمصادفة كان فريتخ الذي يُحكَى أن ثروته تبلغ 300 مليون دولار، قد نشر صورة له وهو يضع ساعته الجديدة Audemar Piguet التي ابتاعها في مزاد علني خيري مقابل 65 ألف دولار أميركي.

المعجبون ورواد مواقع التواصل الإجتماعي يحللون بأن علاقة وهبي وفريتخ قد تؤول إلى الزواج وأن قفصاً ذهبياً قد يجمعهما، خصوصاً أن هيفاء لم تنكر يوماً بأنها قد تتزوج من جديد في حال دقّ قلبها أحدهم بصدق، لكن حتّى الساعة يبقى كل من هيفاء وطارق على صمتهما ولم يؤكد أي منهما الخبر أو ينفيه. والجدير ذكره أنّ هيفا أكّدت أكثر من مرّة أنّ فريتخ يعدّ بمثابة صديق مقرّب بعد إنتشار صور جمعتهما منذ مدّة.

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق