التاريخ: الموافق الجمعة 20/09/2019 الساعة: 22:22 بتوقيت القدس
بالصور.. هكذا يذبح داعش “أضاحيه البشرية” بمناسبة العيد
14/09/2016 [ 09:10 ]
تاريخ اضافة الخبر:

وكالات - نبأ

قام تنظيم داعش المتطرف ببث إصدار مرئي يظهر إعدام تسعة عشر شابًا في مدينة دير الزور السورية، بتهمة ما قال إنه “العمالة لصالح دول التحالف المناهض للتنظيم”. 

ويظهر التسجيل كيف يتفنن مقتلو التنظيم في أساليبهم الوحشية، حيث يسوقون الضحايا وكأنهم خراف يتم ذبحها، بمناسبة عيد الأضحى، الذي يحتفل به المسلمون.

17.jpg

13.jpg

وقام التنظيم بجلب الشباب الـ19 لمكان يبدو أنه “مسلخ”، وبدأ بتكديسهم في زاويته مكبلين، قبل أن يبادر أحد عناصره باختيار أضحيته، والمفاضلة بين “الأضاحي البشرية” قائلا: “”ضحّوا تقبل الله منكم، فإنّا مضحّون بعملاء الصليب”.

16.jpg

كما قام بعض عناصر التنظيم الذين ارتدوا زيّا أبيض، بجلب عدد من الشبّان وسط “المسلخ”، ووضع رؤوسهم على فتحات التصريف، قبل أن يتم نحرهم على طريقة نحر المواشي.

18.jpg

قسم آخر ارتأى عناصر التنظيم أن يكون ذبحه بطريقة أخرى؛ حيث تم تعليق أرجلهم في المكان المخصص لتعليق المواشي بعد ذبحها؛ بغية سلخها، وبالفعل، قام عناصر التنظيم بذبح عدد من الشبان “المعلّقين”، وأيضا بطريقة ذبح المواشي، سارع عناصر التنظيم لضخّ الماء بشكل قوي على أعناق الشبّان المنحورة.

14.jpg

15.jpg

وبحسب التنظيم، فإن العناصر الذين أعدمهم “يتبعون لشخص يُدعى حيدر محمد العبد الله، مقيم في تركيا، كان أمنيا في جبهة النصرة، ثم في إحدى المليشيات الكردية، ثم عميلا للتحالف الدولي”.

وزعم التنظيم المتطرف، أن الهدف من هذا الإصدار هو تغيير الصورة المتشكلة في أذهان الشعوب عن قوة الاستخبارات الأمريكية والأوروبية، مشيرا إلى أنها قوّة صوريّة فقط.

واستشهد التنظيم على ضعف استخبارات الغرب بـ”عودة عدد من عناصره الأوروبيين من سوريا والعراق إلى مواطنهم، ومن ثم تنفيذ هجمات أسفرت عن قتل المئات، دون أن يتعرضوا لأي مساءلة” بحسب قوله.

>> التعليقات
[1]
عبير
14/09/2016 [ 14:49 ]
الله ينتقم منكم يا وحوش لحيوانات أشرف منكم انتو خنازير
الله ينتقم منكم يا الخنازير لحيوانات أشرف منكم وتعتبرو نفسكم تحاربو ميشان للإسلام كفار انتو وزباله
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق