التاريخ: الموافق السبت 21/09/2019 الساعة: 20:24 بتوقيت القدس
فيديو... شكى أخاه لداعش، فكافأه الأمير بـ 3 سبايا!
23/09/2016 [ 17:59 ]
تاريخ اضافة الخبر:
صورة من الفيديو

وكالات - نبأ

اعترف أحد عناصر جماعة "داعش" الارهابية بعد أسره من قبل مسلحين في حلب ان امراء داعش يستخدمون السبايا مكافأت للمقاتلين في الجماعة.

وبثت "أخبار الآن" المقربة من الجماعات المسلحة في سوريا، مقطع فيديو يظهر الداعشي، الذي قالت أنه يدعى "أبو المغيرة المهاجر"، وهو يقول: "عمري 18 سنة، عندما اشتكيت على اخي لأنه كان يسب "داعش" كافأتني الجماعة بثلاث سبايا واحدة من الشام واثنتان من حمص وكن مضروبات على ظهورهن".

وتابع حديثه: "قالوا أن هؤلاء النسوة ايزيديات ومسيحيات تم أسرهن من قبل الجماعة، ولكنني عرفت بعد ذلك أنهن نساء ينتمي أزاوجهن لـ"الجيش الحر"، فذهبت إلى الأمير واخبرته أنهن لسن سبايا، فرد بالقول إنه يجب سبي نساء الجيش الحر".

واضاف "كانوا عندما يجلبون الاسرى ياتون بالسبايا ويعرضونهم في سوق السبايا في الرقة. ويبعونهم بالدولارات، وكانوا يبيعون المرأة بـ250 دولار، وتصل اسعارهن إلى 500 دولار".

يذكر ان جماعة "داعش" الارهابية صناعة اميركية صهيونية، وتتبنى الفكر الوهابي التكفيري الذي تروج له دول اقليمية تسعى لتمرير اجندة اقليمية ودولية تهدف تجزئة المنطقة بعد تدميرها.

وتحاول أميركا وتركيا ودول أخرى اليوم، القول بأن هنالك في سوريا معارضة "معتدلة" تحارب "داعش" (الذي هو صنيعتهم)، لتبرر دعمها لهذه الجماعات المسلحة.

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق