التاريخ: الموافق السبت 21/09/2019 الساعة: 07:15 بتوقيت القدس
فيديو وصور .. الاحتلال يقتحم نابلس بزعم خطف مستوطن
23/09/2016 [ 22:59 ]
تاريخ اضافة الخبر:
صورة المستوطن المختطف كما نشرها إعلام الإحتلال

نابلس – نبأ

داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، مدينة نابلس بالضفة الغربية، وأغلقت كافة الطرق والمحاور المؤدية إليها ، وذلك بزعم محاولة خطف مستوطن.

ونشر إعلام الإحتلال صورة للمستوطن الذى اختفت آثارة وزعم انه مختطف وهو من مستوطنة ارئيل و يدعي" فانتساب ديمتري "، يبلغ من العمر60 عاما .

علما ان موقع 0404 العبري الذى نشر خبر خطف المستوطن في نابلس،سارع بعد نشره بـ 5 دقائق بحذفة وذلك استجابة لاوامر الرقابة العسكرية الاسرائيلية.

هذا وأفاد مراسل وكالة " نبأ " أن قوات الاحتلال قامت بسحب كافة تسجيلات الكاميرات من العديد من الشركات والمحال التجارية في بعض أحياء نابلس ، و احتجزت مئات المركبات نتيجة إغلاقها مداخل مدينة نابلس.

كما واصلت قوات الاحتلال تواصل إغلاق حاجز بيت فوريك شرقي المدينة ، كذلك أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي حاجز ال 17 في الاتجاهين  أمام المواطنين وتمنع المواطنين من الوصول لمنازلهم وإعادتهم إلى نابلس.

ويشهد حاجز حواره مغلق بالاتجاهين وأزمة خانقة ، كذلك تم إغلاق مدخل دير شرف أمام القادمين والخارجين لمدينة نابلس، كذلك مفرق جيت مغلق ويقوم الجيش بإرجاع المواطنين، و طريق الباذان مغلق والجيش يمنع المواطنين من الدخول.

إلى ذلك تم تداول حديث بين مستوطن وجندي في المنتدى العبري تشيفا عوتف يتحدثون فيه عن خلية "إرهابية" مكونة من 4-5 أشخاص بحوزتهم أسلحة كلاشينكوف جابت المنطقة عصر اليوم وتم التبليغ عنها من قبل المستوطنين وتم إعطاء تعليمات للمستوطنين من قبل جيش الإحتلال في حال تم رؤية هذه السيارة أن يقوموا بالتبليغ عن هذه السيارة .

وعلى الفور حسب زعم الإحتلال رصدت هذه السيارة عند مداخل نابلس وخرجت من المنطقه الشرقية وعن تواجدها بمنطقة جيت شرق قلقيلية وتم إغلاق المداخل وقوات الإحتلال تتواجد هناك ومنطقة المساكن الشعبية شرقي مدينة نابلس

 و السيارة من نوع سكودا  لونها اسود دخلت نابلس و صاح شخص من داخلها باللغه العبرية انا مخطوف وعلى إثر ذلك اغلق جيش الإحتلال مدينة نابلس ويشرع بعمليات تفتيش بعد شبهات كاذبة بخطف مستوطن إسرائيلي.

هذا و أعلن ‏الارتباط الفلسطيني  بشكل رسمي أن إسرائيل ابلغته أن هناك حدث أمني ونشاط لقوات الاحتلال بمدينة نابلس قد يمتد لوقت طويل.

إلى ذلك حلقت طائرات الاستطلاع من دون طيار  بكثافة في أجواء مدينة نابلس وخصوصا المنطقة الشرقية( المنطقة الصناعية ).

 

 

حاجز حواره الان بعد اغلاقه

حاجز اسرائيلي على طريق الباذان - نابلس وازمه خانقه

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق