التاريخ: الموافق الاحد 09/08/2020 الساعة: 17:19 بتوقيت القدس
فيديو و صور،،ألوية الناصر صلاح الدين تكشف عن صاروخ ATT
26/09/2016 [ 18:03 ]
تاريخ اضافة الخبر:
صاروخ ATT

رفح - نبأ

نظمت ألوية الناصر صلاح الدين عرضاً عسكرياً كبيراً  اليوم الأثنين إحياء لذكرى الإنطلاقة المباركة الــ "17"  للجان المقاومة وألويتها المظفرة  حيث شاركت في العرض حشود عسكرية ضخمة وحضور جماهيري حاشد.

وأفاد مراسل وكالة " نبأ " ، أن العرض العسكري المهيب  انطلق من موقع الشهيد القائد الشيخ عماد حماد غرب مدينة خانيونس , حيث سارت المواكب المحمولة على إمتداد شارع  الرئيسي الرابط بين محافظتي خان يونس ورفح جنوب قطاع غزة .

وإستعرضت ألوية الناصر صلاح الدين خلال العرض العسكري مختلف الوحدات القتالية المجاهدة بكامل عتادها العسكري .

وأعلنت ألوية الناصر صلاح الدين خلال العرض العسكري عن دخول صاروخ "أبو عطايا" ( ATT ) إلى الخدمة في وحدة الصواريخ التابعة للألوية وتأتي تسمية الصاروخ تيمناً بالشهيد القائد المؤسس الحاج جمال أبو سمهدانة " أبو عطايا " الأمين العام الأول للجان المقاومة وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين.

وشهد العرض العسكري لألوية الناصر صلاح الدين حضورا جماهيري واسع وحاشد حيث إصطف أنصار المقاومة وأبناء شعبنا الفلسطيني على الطرقات والمفترقات والميادين لإرسال التحية لمجاهدي الألوية حيث إبتهاج المواطنين وسرورهم للإنجاز العسكري الكبير بإنتاج صاروخ " أبو عطايا aat  " بالرغم من الحصار الظالم التي يتعرض له شعبنا ومقاومته الباسلة .

وأكد حيدر الحوت " أبو محمد" عضو القيادة المركزية للجان المقاومة في فلسطين بأن إنطلاقة لجان المقاومة الــ17 تجديد لتمسك بالمقاومة بإعتبارها الخيار الإستراتيجي لشعبنا في دحر الإحتلال الصهيوني الغاشم عن أرضنا المباركة .

وقال أبو محمد الحوت أن العرض العسكري لألوية الناصر صلاح الدين في هذا اليوم تأكيداً على الحفاظ على خيار الشهداء وحفظ لوصاياهم المباركة في إستمرار القتال والحفاظ على سلاح المقاومة وتطويره .

وأوضح عضو القيادة المركزية للجان المقاومة بأن الإلتفاف الجماهيري الحاشد الذي إسُتقبل به العرض والمسير العسكري لألوية الناصر صلاح الدين على إمتداد الطريق الواصل بين محافظتي خان يونس ورفح هو بمثابة استفتاء شعبي يتجدد في كل المناسبات الوطنية بأن المقاومة خيار الجماهير الفلسطينية .

وأضاف أبو محمد الحوت أن لجان المقاومة وألويتها المظفرة  قوية بإحتضان هذا الشعب الوفي لها وهذا الإلتفاف الجماهيري اللافت دليل على أن لجان المقاومة تمتلك رصيداً كبيراً بحجم تضحياتها وجهادها المباركة من الحب والإحترام في قلوب أبناء شعبنا الفلسطيني 

وأردف عضو القيادة المركزية للجان المقاومة قائلاً بأننا نعاهد شعبنا الفلسطيني البطل بأن تبقى بوصلة جهادنا المباركة نحو القدس حتى إستكمال مشروع التحرير الشامل لأرضنا ومقدساتنا مهما عظمت التضحيات .


 بوستر الانطلاقة 17 عهد الأحرار للقادة الأبرار

 

 

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق