التاريخ: الموافق الاحد 27/09/2020 الساعة: 21:48 بتوقيت القدس
بالصور.. ما علاقة خاتم في إصبع امرأة جميلة بعائلة بوتين السرية
30/09/2016 [ 19:00 ]
تاريخ اضافة الخبر:

وكالات - نبأ

 فتح ظهور لاعبة الجمباز الأولمبية السابقة، ألينا كاباييفا (33 عاماً)، في أحد عروض هوكي الجليد بساحة ميجاسبورت في موسكو من جديد قصة زواجها السري من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين” 63 عاما”.
وأشارت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، التي نشرت التقرير إلى أن لاعبة الجمباز السابقة، التي تحيط حياتها بقدر كبير من السرية ظهرت في الصور، وهي ترتدي خاتم زواج – حاولت إخفاءه عن عدسات المصورين – على الرغم من أنها لم تعلن خبر زواجها أو ارتباطها بأي من الأشخاص.

خاتم الزواج الذي أثار الشائعة يظهر في الصورة بإصبع لاعبة الجمباز ألينا كاباييفا


وقالت الصحيفة إن لاعبة الجمباز كاباييفا حضرت عرض الجليد، بصحبة طفلين لم يتم الكشف عن عمرهما أو هويتهما حتى الآن، ويعتقد البعض أنهما ابنا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.
واعتبرت كاباييفا أن حياتها الشخصية سر لا تفصح عنه، ولذلك لم تبرر سبب وجود طفلين مرافقين لها أثناء حضورها عرض بطولة التزلج.

لاعبة الجمباز ألينا كاباييفا وبجوارها الطفلان غامضا النسب والعمر

صورة أخرى للاعبة الجمباز ألينا كاباييفا وبجوارها الطفلان الغامضان


وكانت شائعات قد انتشرت أيضا حول حمل كاباييفا عندما ظهرت في إحدى مسابقات الجمباز للفتيات في مايو الماضي أثناء ارتدائها فستاناً واسعاً لإخفاء بطنها الكبير بفعل الحمل.

لاعبة الجمباز ألينا كاباييفا تظهر عليها علامات الحمل


يذكر أن الرئيس الروسي بوتين دائماً ما يحيط حياته الشخصية بحالة كبيرة من السرية، وذلك منذ انفصاله عن زوجته لودميلا أليكساندروفنا بوتينا عام 2013 وعدم زواجه من أخرى، لكن شائعات علاقته بلاعبة الجمباز كاباييفا انتشرت منذ عام 2008 وظلت تطاردهم لفترة طويلة إلى أن عادت مرة أخرى أخيراً.

لاعبة الجمباز ألينا كاباييفا

خاتم الزواج الغامض يظهر في إصبع لاعبة الجمباز ألينا كاباييفا

نتيجة بحث الصور عن بوتين مع لاعبة

نتيجة بحث الصور عن بوتين مع لاعبة

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق