التاريخ: الموافق الاحد 09/08/2020 الساعة: 16:05 بتوقيت القدس
شاهد.. ترامب يظهر في فيلم إباحي من إنتاج "بلاي بوي"
02/10/2016 [ 23:16 ]
تاريخ اضافة الخبر:

نبأ - وكالات

كشف موقع "بازفيد" الأمريكي أن المرشح الجمهوري للرئاسة دونالد ترامب ظهر في مقدمة فيلم إباحي من إنتاج "بلاي بوي" عام 2000.

ونشر الموقع تسجيلا مصورا يظهر ترامب وهو يقوم بفتح زجاجة خمر على الأرض، وتحيط به بعض الفتيات العاريات.

وكما يشير العنوان، تظهر في الفيديو الكثير من النساء العاريات يرقصن ويتخذن أوضاعاً للكاميرا، بالإضافة إلى لمس أنفسهن (وأخريات).
يتضمن الفيديو أيضاً مشاهد لعارضات عاريات يدلكن أجسادهن بالعسل، ثم يستحممن (لغسل العسل عنهن).
لكن لا تقلق، لا يقوم دونالد ترامب نفسه بأيٍ من هذه الأفعال.


ولم يظهر ترامب في وضع مخل أو ممارس للجنس، لكنه ظهر مع اثنتين من الممثلات المشاركات في الفيلم وهو يقول: "الجمال هو الجمال، لنرى ماذا سيحدث بمدينة "نيويورك".


وقد استهزأت حملة المرشحة الديمقراطية الأمريكية، هيلاري كلينتون، بظهور ترامب في الفيلم الإباحي، خصوصا أنه جاء بعد ساعات من محاولة الأخير تشويه سمعة ملكة جمال الكون السابقة.


وقال المتحدث باسم حملة كلينتون، نيك ميريل، بحسب ما ذكرت "واشنطن بوست": "هناك كلام كثير اليوم حول الأشرطة الجنسية، وفي تحول غريب للأحداث، ظهر فيلم إباحي واحد اليوم، والنجم هو دونالد ترامب".


وكان ترامب صعّد هجومه على ملكة جمال الكون السابقة، اليشا ماتشادو، داعيا الجمهور إلى مشاهدة "شريط جنسي" للشابة التي زعمت أن الملياردير أهانها وأساء معاملتها.


واتهم ترامب في تغريدة الجمعة منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون بمساعدة ماتشادو على الحصول على الجنسية الأمريكية؛ لكي "تستغلها" في المناظرة الرئاسية التي جرت هذا الأسبوع.

"عربي 21 "

 
 
>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق