التاريخ: الموافق السبت 21/09/2019 الساعة: 20:01 بتوقيت القدس
الفدائي يواجه المنتخب الطاجيكي وديا غدا
04/10/2016 [ 15:42 ]
تاريخ اضافة الخبر:
منخب فلسطين الوطني لكرة القدم يتدرب
دوشنبه - نبأ
واصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، تحضيراته لخوض مباراته الودية الثانية أمام نظيره منتخب طاجكستان، وذلك يوم غدٍ الأربعاء، في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القدس المحتلة، السادسة مساءً بتوقيت العاصمة الطاجيكية دوشنبه، على استاد بامير (Central republican stadium)  الذي يتسع لنحو 24 ألف متفرج.

وكان المنتخبان قد التقيا في السادس من الشهر الماضي، على استاد دورا الدولي بالخليل، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين المنتخبين.

ويحاول منتخبنا الوطني من خلال هذه اللقاءات الودية الخروج بالنقاط الإيجابية المرجوة في إطار تحضيراته المتواصلة لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات أمم آسيا 2019 في الإمارات، حيث من المقرر انطلاق التصفيات خلال شهر مارس/ آذار المُقبل.

وخلال مؤتمر صحفي خاص بمدربي المنتخبين، عقد صباح اليوم في فندق "تاج بالاس" في دوشنبه، تحدث نور الدين ولد علي الذي يقود منتخبنا الوطني في هذا اللقاء الودي بدلاً من المدير الفني عبد الناصر بركات، الذي تعذر حضوره لظروف عائلية خاصة، عن أهمية هذه المباراة الودية الثانية التي تجمع الفريقين في ظرف شهر، متمنياً أن يخرج منتخبنا الوطني بالفائدة المطلوبة من هذا اللقاء الودي، وأن يقدم لاعبو الفدائي أداء أفضل من اللقاء الأول الذي أقيم في الخليل.

وقدم ولد علي، باسم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، الشكر الجزيل للاتحاد الطاجيكي على حسن الضيافة والاستقبال، آملاً أن يقدم الفريقان مباراة قوية يستمتع من خلالها الجمهور الذي سيتواجد في المدرجات.

يشار إلى أن بعثة منتخبنا الوطني وصلت العاصمة الطاجيكية دوشنبه أول أمس الأحد، من خلال وفد ضم 7 إداريين ما بين طاقم فني وإداري، إضافة إلى 21 لاعباً محليا ومحترفاً، وهم على النحو الآتي:

الحارسان: توفيق علي ورامي حمادة، وعبد الله جابر، وفادي سلبيس، وعلاء أبو صالح، وتامر صلاح، ومحمد أبو خميس، ومحمد صالح، ومؤمن غبارية، واليكسس نصار، ومحمد درويش، وعدي خروب، وجوناثان سوريا، وسامح مراعبة، وتامر صيام وأحمد أبو ناهية، وياسر اسلامي، وإسلام البطران.

والطاقم الفني والإداري: محمد الصياد رئيس البعثة، وحسام الحسين المدير الإداري، ونور الدين ولد علي المدير الفني، ومكرم دبوب مساعد المدرب ومدرب حراس المرمى، وبدر عقل طبيب المنتخب، ومصطفى المشعطي أخصائي العلاج الطبيعي، وثائر الكسبة مسؤول المعدات.

ويغيب عن المنتخب في هذا اللقاء الودي، عدد من اللاعبين مثل ماتياس حدوة وبابلو برافو وروديحز غطاس ومحمد يامين، نتيجة تعرضهم للإصابة، فيما لم يتمكن اللاعبون محمود عيد وأحمد عوض وشادي شعبان وكارلوس سلوم وعبد اللطيف البهداري من الالتحاق بالمنتخب في هذا اللقاء، نتيجة التزامهم مع أنديتهم.

ومن المقرر أن يجري منتخبنا الوطني مساء اليوم الثلاثاء، تدريبه الأخير على استاد بامير، وذلك قبل خوض اللقاء غداً الأربعاء.

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق