التاريخ: الموافق الجمعة 20/09/2019 الساعة: 22:56 بتوقيت القدس
دحلان: مسيرة اليوم رسالة واضحة بأنه لا اختطاف لحركة فتح
06/10/2016 [ 21:20 ]
تاريخ اضافة الخبر:

دبي – نبأ

قال القيادي في حركة فتح والنائب في المجلس التشريعي محمد دحلان  مساء اليوم الخميس:" إن احتشاد الآلاف من قيادات و كوادر حركتنا فتح عصر اليوم في ساحة الجندي المجهول بقطاع غزة رسالة قوية و واضحة لكل من له بصر و بصيرة .

وأفاد مراسل وكالة " نبأ " أن دحلان أوضح في تصريح له على شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك:" أن هذه المسيرة هي خطوة أولى في سلسلة خطوات متصاعدة كما و نوعا ".

و نوه دحلان، أن فتح بشيبها و شبابها ، بنسائها و رجالها ، بقواعدها قبل كوادرها و قياداتها لن تسمح باختطاف و تدمير الحركة خدمة لأغراض مشبوهة تنتهي بتحطيم كل مؤسسات العمل الوطني و تديم احتلال أرضنا و شعبنا، و لأن فتح تفهم و تقدر جهود وإرادة و تضحيات و أماني أبنائها.

كما توجه دحلان في ختام تصريحه بالتحية لكل المشاركين قائلا:" أتوجه بتحية اعتزاز و إكبار لكل الأخوات و الأخوة اللذين نظموا و شاركوا في هذه التظاهرة الواعية و الشجاعة ، معبرين عن إرادة و رغبات كل الفتحاويين في الوحدة و التماسك و الاستعداد لمجابهة الأخطار ، و على رأسها نوايا الانقسام عبر مؤتمر يعد له وفقا لمصالح و أهواء فرد أو أفراد ، و أقول لكم جميعا معا و سويا لحماية فتح و وحدتها كضرورة وطنية حاسمة من أجل تحرير فلسطين .

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق