التاريخ: الموافق السبت 26/09/2020 الساعة: 17:32 بتوقيت القدس
ديانا كرازون تكشف تفاصيل خاصة عن حبيبها لأول مرة
09/10/2016 [ 15:01 ]
تاريخ اضافة الخبر:

وكالات - نبأ

أعربت الفنانة الأردنية ديانا كرازون عن سعادتها بالعلاقة العاطفية التي تعيشها حالياً، وقالت: «أحلى إحساس وشعور بالعالم أن تكون بحالة حب فهو يعطيك الكثير من الدعم في حياتك الخاصة والعملية وخطواتك، وهذا شيء مهم كثيراً».


ديانا كشفت تفاصيل خاصة بحبيبها لأول مرة موضحة أنه رجل أعمال، وشخصية غير مسلط عليها الأضواء، وفي الوقت الذي رفضت فيه الافصاح عن اسم حبيبها، كشفت كيفية تطور علاقتها به بقولها: «نعرف بعضنا من 9 أو 10 سنوات، لكن كنا صديقين ولا شيء بيننا. وتبيّن أن هذا الإعجاب الداخلي غير المعلن موجود لدى الطرفين منذ زمن، وتبيّن أيضاً أنه ليس مجرد إعجاب بل كان إعجاباً مضاعفاً وحباً غير واضح، لكنه بات واضحاً الآن، وسنكمل السنة إلا شهراً مع بعضنا».


النجمة الشابة أكدت أنها لا تخشى الزواج، بل شددت على أنه مكملاً لحياتها، وأضافت-في حوارها لمجلة سيدتي-: «أنا «بيتوتية» وأحب العائلة والاستقرار، أنا أقدس العائلة والأهل والأحباب، وهذا سيكمل حياتي إن كنت مرتبطة كزواج».


الأنجاب أيضاً على قائمة الفنانة الشابة التي كشفت عن عدد الأطفال الذين تحلم بإنجابهم قائلة: «أحلم بحياة مستقرة، وأرغب أن أنجب أطفالاً والولد الأول «بنوتة»، فأنا لست من الأشخاص المتبعين لموضة عدد الأطفال القليل، فأنا أحب أن يكون لديّ أطفال كثر من 4 إلى 5 أطفال، والبنات أكثر من الأولاد، 3 بنات وولدان أو 4 بنات وولد، وأحب أن يكون بينهم توأم».

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق