التاريخ: الموافق الجمعة 20/09/2019 الساعة: 22:23 بتوقيت القدس
يوجني يودع دورة شنغهاي وتسونغا يواصل المشوار
11/10/2016 [ 11:04 ]
تاريخ اضافة الخبر:
لاعب التنس الروسي ميخائيل يوجني

وكالات - نبأ

ودع لاعب التنس الروسي ميخائيل يوجني الاثنين 10 أكتوبر/تشرين الأول، بطولة شنغهاي للتنس إحدى دورات الماسترز للألف نقطة، من الدور الأول، إثر خسارته أمام الإسباني نيكولاس الماغرو.

وبدا اللاعب الروسي المواجهة بقوة، حيث فاز بالجولة الأولى بواقع 6-3، إلا أن أداء الماغرو تحسن في الجولة الثانية التي حسمها لصالحه بواقع 6-2، وحافظ اللاعب الإسباني على إيقاعه القوي في الجولة الثالثة، ليحسمها كذلك لصالحه، ويبلغ الدور الثاني للبطولة.

هذا، وبلغ الفرنسي جو ويلفريد تسونغا المصنف تاسعا ووصيف بطل العام الماضي، الدور الثاني، بعد تجاوزه لعقبة الألماني فلوريان ماير بمجموعتين نظيفتين، بواقع 6-3 و6-2. وسيواجه تسونغا في الدور المقبل الصربي يانكو تيبساريفيتش.

وتأهل كذلك إلى الدور الثاني من هذه البطولة الألماني ميشا زفيريف، بعد فوزه على الصيني زي جانغ 6-1 و6-2، وشقيقه ألكسندر على الأميركي جون ايسنر 6-4 و6-2، والصربي فيكتور ترويتسكي على التشيكي لوكاس روسول 6-2 و6-4.

وفي الدور المقبل، يلعب ميشا زفيريف مع الأسترالي نيك كيريوس أو الأمريكي سام كويري، وألكسندر زفيريف مع الكرواتي مارين سيليتش، والصربي فيكتور ترويتسكي مع الإسباني رافائيل نادال الرابع.

تجدر الإشارة إلى أن بطولة شنغهاي للتنس تعرف مشاركة أغلب نجوم التنس، يتقدمهم المصنف أولا عالميا وحامل لقب النسخة الماضية الصربي نوفاك دجوكوفيتش، الذي أعفي من خوض منافسات الدور الأول، وسيواجه في الدور الثاني الإيطالي فابيو فونيني.

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق