التاريخ: الموافق الجمعة 20/09/2019 الساعة: 11:44 بتوقيت القدس
الشجاعية يواصل الصحوة وهلال غزة يخطف نقطة ثمينة
14/10/2016 [ 21:17 ]
تاريخ اضافة الخبر:

غزة- نبأ

حقق فريق اتحاد الشجاعية "المنطار" فوزه الثاني على التوالي في بطولة دوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة بكرة القدم في قطاع غزة، بعد تفوقه مساء الجمعة على نظيره غزة الرياضي "العميد" بهدف نظيف، على ملعب اليرموك بمدينة غزة، في افتتاح مباريات الأسبوع الثالث من البطولة.

وسجل هدف "المنطار" الوحيد خالد أبو مغصيب في الدقيقة 70، علماً أن المباراة شهدت طرد لاعب "العميد" باسل الأشقر بالبطاقة الحمراء المباشرة بالدقيقة 93.

وبذلك رفع فريق اتحاد الشجاعية رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث، وبفارق الأهداف خلف الصداقة، وشباب رفح، وتجمد رصيد الرياضي عند نقطة واحدة بالمركز 11 وقبل الأخير، وبالتساوي مع خدمات رفح.

وحكم المباراة: نادر الحجار للساحة، وساعده الدولي عدنان حنيدق، وإياد أبو عبيد للخطوط، والدولي عماد مرجان رابعاً.

بدوره، اقتنص هلال غزة نقطة ثمينة من أنياب خدمات خانيونس، بالتعادل معه بهدفين لمثلهما، على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

وبادر خدمات خانيونس بالتسجيل عبر محمد أبو ريدة في الدقيقة الثالثة، قبل أن يرد محمد عبيد بهدف التعادل للهلال بالدقيقة العاشرة، لكن ياسر أبو غانم أعاد التقدم للخدمات عند الدقيقة 17، لكن محمد عاشور رفض خسارة فريقه، عندما سجل الهدف الثاني للهلال بكرة رأسية في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة، رفع الهلال رصيده إلى نقطتين في المركز السابع، وبفارق الأهداف أمام خدمات خانيونس بالذات.

وأدار اللقاء: الدولي سامح القصاص للساحة، وساعده الدوليان حسام الحرازين، ومحمود الصواف للخطوط، ويوسف أبو سمعان رابعاً.

الأولى

وفي الدرجة الأولى، فاز شباب جباليا على ضيفه خدمات البريج بهدفين مقابل هدف واحد، على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وسجل للشباب محمد اشتيوي، ومحمد ماضي في الدقيقتين 33، و72 على التوالي، أما هدف البريج الوحيد فأحرزه محمد النجار من ركلة جزاء بالدقيقة السادسة.

ورفع شباب جباليا رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث، وبفارق الأهداف خلف الزيتون، والقادسية، أما البريج فتجمد رصيده عند 3 نقاط بالمركز الثامن، وبفارق الأهداف خلف بيت حانون الأهلي، وبيت لاهيا.

وتولى قيادة المباراة تحكيمياً: الدولي فايز عمران للساحة، وساعده الدولي محمد الغول، ومحمد خطاب للخطوط، ويوسف فياض رابعاً.

بدوره، اكتسح خدمات النصيرات ضيفه الاستقلال برباعية لهدفين، على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وسجل رباعية النصيرات زكريا أبو مراحيل ثلاثية "هاتريك" في الدقائق 19، و40 من ركلة جزاء، و61، ومحمد صقر بالدقيقة 49، أما هدفي الاستقلال فأحرزهما عاهد البهداري في الدقيقة 21، وعلاء أبو غيث بالدقيقة 65.

ووصل رصيد النصيرات إلى 5 نقاط في المركز الرابع، وبقي رصيد الاستقلال بلا نقاط في المركز 11 وقبل الأخير، وبفارق الأهداف أمام خدمات المغازي.

وتكون طاقم حكام المباراة من: أمين عويص للساحة، وساعده إبراهيم الزعانين، وأحمد شبير للخطوط، ومحمد أبو شهلا رابعاً.

مباريات السبت

وتتواصل مباريات الدرجة الممتازة السبت، بلقاء خدمات رفح مع أهلي غزة في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، والتفاح مع الصداقة على ملعب اليرموك بمدينة غزة.

وفي الأولى، يلعب خدمات المغازي مع الزيتون بملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، وبيت حانون الأهلي مع خدمات جباليا في ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق