التاريخ: الموافق الاحد 22/09/2019 الساعة: 04:12 بتوقيت القدس
أوباميانغ ينقذ دورتموند من الهزيمة أمام هيرتا برلين
15/10/2016 [ 13:38 ]
تاريخ اضافة الخبر:

وكالات - نبأ

أهدر بيير إيمريك أوباميانج ركلة جزاء، قبل أن يسجل هدفا في الدقيقة 80، ليفشل بروسيا دورتموند المبتلى بالإصابات في الفوز للمباراة الثانية على التوالي، بعد التعادل 1-1 على أرضه أمام هيرتا برلين، الجمعة.

وأسكت فالنتين شتوكر جماهير دورتموند عندما افتتح التسجيل لهيرتا بتسديدة قريبة المدى، بعد تمريرة رائعة من فيداد ابيسفيتش في الدقيقة 51.

وتعادل أوباميانج لدورتموند مسجلا هدفه السادس هذا الموسم.

ولدى دورتموند 13 نقطة، محتلا المركز الثالث، بفارق نقطة واحدة خلف هيرتا، وثلاث نقاط خلف المتصدر بايرن ميونيخ، الذي يواجه اينتراخت فرانكفورت، السبت.

وقال توماس توخيل مدرب دورتموند الذي اضطر للدفع بتشكيلة أساسية يبلغ متوسط أعمارها أقل من 23 عاما: "عانينا لفترة طويلة أمام منافس منضبط وقوي:.

وأضاف: "كان التعادل معلقا في الهواء لفترة. كان الشعور السائد هو ان بإمكاننا تحقيق الفوز".

وكانت لصاحب الضيافة الكلمة العليا في الشوط الأول، لكنه عجز عن هز الشباك، بينما افتتح شتوكر التسجيل للضيوف على عكس سير اللقاء.

وأتيحت الفرصة لأوباميانج لإدراك التعادل، عندما انفرد بالحارس روني يارشتاين، قبل ان يرسل الكرة من فوقه، لكن الكرة ارتدت من القائم.

وتصدى يارشتاين لركلة جزاء سددها مهاجم منتخب الجابون في الدقيقة 76، إلا أن أوباميانج نجح في التسجيل بعد أربع دقائق من متابعة لتمريرة عثمان ديمبلي ليخرج دورتموند بنقطة من اللقاء.

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق