التاريخ: الموافق السبت 21/09/2019 الساعة: 20:21 بتوقيت القدس
بدران: مواجهة خطر كاميرات المراقبة يتطلب جهداً وطنياً موحداً
20/10/2016 [ 21:25 ]
تاريخ اضافة الخبر:

الدوحة - نبأ

دعا الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" حسام بدران، إلى تنسيق الجهود الوطنية والشعبية والفصائلية للعمل على مواجهة ظاهرة كاميرات المراقبة التي باتت تؤرق المقاومين، وتضيق فرص نجاحهم في استمرارية العمل المقاوم واستهداف قوات الاحتلال والمستوطنين.

وأفاد مراسل وكالة " نبأ " ، أن بدران  أكد في تصريح صحفي  اليوم الخميس، على أن كاميرات المراقبة، سواءٌ تلك التي يثبتها الاحتلال على الطرقات الالتفافية أو على مداخل المستوطنات، أو تلك التي يضعها المواطنون أمام محالهم التجارية أو منازلهم، تتطلب وقفة ودراسة من قبل الكل الوطني الفلسطيني، لأنها باتت السلاح الأبرز في كشف الخلايا المقاومة، وإحباط العديد من العمليات ضد الاحتلال.

وأشار القيادي في حماس إلى خطورة ما جرى يوم أمس، مع الخلية المقاومة التي تم كشفها في بلدة نعلين قرب رام الله، حيث تعرفت قوات الاحتلال على أعضائها بعد تنفيذهم عملية إطلاق نار على مستوطنة بنيامين غرب رام الله.

وشدد بدران على أن بقاء كاميرات المراقبة تلك على حالها، يعني كشف المزيد من المقاومين، وإحباط العديد من العمليات البطولية، ووضع العراقيل أمام مسار المقاومة المتنامي في الضفة الغربية المحتلة، وهو ما يؤكد أهمية وضع حد لتلك الظاهرة.

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق