التاريخ: الموافق السبت 21/09/2019 الساعة: 19:45 بتوقيت القدس
سباق ثلاثي على صدارة الدوري الفلسطيني
21/10/2016 [ 12:02 ]
تاريخ اضافة الخبر:
هلال القدس

رام الله - نبأ

تنتظر صدارة دوري المحترفين الفلسطيني، صراعًا كبيرًا بين أندية الضفة الغربية مع انطلاق مباريات الجولة الخامسة اليوم الجمعة في ظل تواجد ثلاثة أندية تعتليها وهي، هلال القدس وبلاطة وثقافي طولكرم على القمة.

ويستقبل فريق هلال القدس المتصدر بفارق الأهداف برصيد 10 نقاط ضيفه ترجي واد النيص برصيد 4 نقاط، الهلال لن يفرط في الفوز وهو مرشح لتجاوز الترجي في ظل فارق المستوى بين الفريقين.

وعلى ملعب نابلس، يستقبل بلاطة الثاني برصيد 10 نقاط فريق السموع برصيد 4 نقاط، ويسعى أصحاب الأرض إلى استثمار حمى البداية للفريق والفوز على حامل اللقب شباب الخليل، عبر تحقيق انتصار جديد.

وفي المقابل، يحل فريق شباب الخليل السابع، بـ 5 نقاط، ضيفًا على شباب دورا، في مباراة منتظرة خاصة من جانب لاعبي الشباب الذين يسعون لمصالحة جماهيرهم بعد الخسارة المُرة أمام بلاطة في الجولة الماضية، كما ان الفريق لا يريد أن يبتعد عن أجواء المنافسة.

وتستكمل باقي لقاءات الجولة يوم السبت، وفيها يلتقي شباب الخضر خامس الترتيب بـ 5 نقاط، ومركز طولكرم متذيل الترتيب، في مباراة تبدو فرصة للخضر لإضافة انتصار جديد بعد سداسية يطا الماضية.

كما يسعي شباب الظاهرية لتعويض خسارته المفاجئة امام ثقافي طولكرم عبر تحقيق فوز عريض شباب يطا الذي يعاني ويتلقي هزائم ثقيلة منذ انطلاق المسابقة.

وفي طولكرم يتطلع لاعبو المدرب محمد الصباح مدرب الثقافي، إلى مواصلة النتائج الايجابية واستغلال تراجع نتائج الأهلي في آخر أسبوعين لحصد انتصار جديد يبقيه في الصدارة برصيد 13 نقطة، بينما يتطلع الأهلي للخروج من دوامة النتائج السلبية بعد البداية الموفقة واحراز لقبين متتاليين وهما كأس فلسطين وكأس السوبر.

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق