التاريخ: الموافق الثلاثاء 22/09/2020 الساعة: 13:50 بتوقيت القدس
الاحتلال يسعى لزرع اجهزة تنصت في مواقع المقاومة شرق غزة
23/10/2016 [ 00:19 ]
تاريخ اضافة الخبر:
الارشيف

وكالات - نبأ

كشفت مصادر أمنية في المقاومة الفلسطينية أن الاحتلال الإسرائيلي حاول في الحصول على معلومات أمنية تخص المقاومة وأنشطتها، وخاصة تلك التي تتعلق بالأنفاق وتطوير الصواريخ.

وقال المصدر لموقع المجد الأمني "إن الاحتلال ولفقر المعلومات لديه، يسعى جاهدا لخلق وسائل وأساليب جديدة يتمكن من خلالها الحصول على معلومات تفيده في تقدير الموقف فيما يخص قدرات المقاومة وحدود تطويرها لأسلحتها وأنفاقها".

هذه المرة كما يقول المصدر الأمني أن المقاومة تمكنت من كشف أجهزة تنصت حاول العدو زراعتها قرب مواقع عسكرية تتبع للمقاومة، يهدف ذلك إلى التنصت على ما يدور داخلها.

وقد أكد المصدر على أن المقاومة من طرفها قامت باتخاذ الاجراءات اللازمة للتصدي لهذا الأمر، وعممت على عناصرها وكوادرها بأخذ الحيطة والحذر والانتباه.

لم تكن هذه المحاولة الأولى في سجل المحاولات الإسرائيلية الحثيثة للحصول على معلومات، فقد سبق وأن قامت أجهزة أمن العدو بتكثيف الاتصالات على الشباب في الفئة العمرية من 16 – 22 عام، في محاولات لتجنيدهم أو الحصول منهم على معلومات.

وقد أفاد المصدر بأن المقاومة واجهت ذلك من خلال توعية عناصرها الشبابية، وتحذيرهم من التجاوب مع هذه الاتصالات، مع تأكيده على حرص المقاومة على مواجهة هذا التهديد بشكل دائم.

وأهاب موقع المجد الأمني، بالمواطنين الانتباه لأي تحركات لجهات مجهولة أو مشبوهة قرب مواقع المقاومة، والتبليغ عنها بشكل مباشر، والتأكيد على الأبناء بضرورة الإبلاغ عن أي اتصال من قبل المخابرات وعدم الرد على الأرقام المجهولة أو المشبوهة.

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق