التاريخ: الموافق الاربعاء 19/02/2020 الساعة: 07:40 بتوقيت القدس
جمعة: وعد مصري بسفر كافة طلاب الدراسات العليا خلال أيام
23/10/2016 [ 15:54 ]
تاريخ اضافة الخبر:
اشرف جمعة

رفح - نبأ

كشف النائب اشرف جمعة أن الجهات الحكومية المصرية أعطت وعدا بسفر كافة الطلاب المتواجدين في قطاع غزة والراغبين بالالتحاق بجامعات المصرية والعربية، سواء كانو طلاب جدد أو طلبة دراسات عليا.

وأكد جمعة في تصريح صحفي، أن التسجيل للكشوفات الطلاب سيبدء من اليوم ولمدة 48 ساعة، بالتعاون مع الجهات المختصة، وسيكون أمام الطلاب الفرصة الكاملة للتسجيل في مكاتب نواب حركة فتح في محافظات غزة، أو التسجيل لدى المشاركين في ندوة العين السخنة ومن ثم سترفع الأسماء للجانب المصري الذي سيعمل على فتح المعبر خصيصا للسفر الطلاب وضمان الالتحاق بجامعاتهم المصرية والعربية والأجنبية.

وأوضح جمعة، أن الموافقة المصرية جاءت ثمرة للجهود الكبيرة والمناقشات التي بذلت خلال المرحلة الماضية، خاصة لقاءات "العين السخنة" والتوصيات الصادرة عنها، مشيرا للتفهم الكبير الذي أبداه الجانب المصري للاوضاع الانسانية والمعاناة الصعبة التي يواجهها سكان قطاع غزة خاصة الطلاب والمرضى وسيعلمون على حلها بحسب الحاجة والضرورات الأمنية في سيناء ".

واضاف النائب، ان ملف الطلاب من الملفات المهمة التي تناقش مع الإخوة في مصر نظرا لأنها تتعلق بمستقبل الطلاب وتؤثر على تأخرهم الدراسي والعلمي وسنعمل على متابعتها دون كلل أو ملل مع الجانب المصري حتى نضمن سفر كافة الطلاب والطالبات لخارج لغزة ليشقوا طريقهم نحو المستقبل

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق