التاريخ: الموافق الاربعاء 18/09/2019 الساعة: 13:29 بتوقيت القدس
الشاباك يزعم تحقيقه تقدما في تحقيقات عملية أبو صبيح
23/10/2016 [ 18:45 ]
تاريخ اضافة الخبر:
مصباح أبو صبيح

القدس المحتلة - نبأ

زعم موقع واللا العبري أنه وصلته معلومات تفيد بأن جهاز الشاباك الإسرائيلي وشرطة الاحتلال الإسرائيلي حقوا تقدماً وصفوه  بالمهم خلال الأسبوعين الماضيين في التحقيقات الحساسة والمركبة في عملية القدس التي نفذها الشهيد مصباح أبو صبيح في القدس وأدت لمقتل شرطي  إسرائيلي ومستوطنة.

وبحسب  مزاعم جهاز الشاباك وشرطة الاحتلال الإسرائيلي فان التقدم في التحقيق حسب جاء بعد اعتقال العشرات  من الفلسطينيين بتهم التحريض في مناسبات مختلفة غير مرتبطة في عملية القدس نفسها.

الجهات المطلعة على مجريات التحقيق التي لازال ممنوعا نشر تفاصليه قالوا لموقع والا العبري أن هذه العملية عملية غير اعتيادية(خارجة عن المألوف) ، سواء من حيث طبيعة الشخص المنفذ والبالغ من العمر 39 عاماً، واستخدامه لبندقيةM16 وليس سلاح بدائي كالكارلو جوستاف  كما كان في  العمليات الأخرى، واستخدام هذا النوع من السلاح دليل على إنه تلقى مساعدة من آخرين حسب إدعاء الجهات الإسرائيلية.

وقال الموقع إن عشرات الاعتقالات نفذت بعد العملية لأشخاص وجهت لهم تهم التحريض، ومنهم من هدد بتنفيذ عمليات، وكل هذه الاعتقالات نفذت بالاستناد لمنشورات نشروها على صفحاتهم عبر الفيسبوك.

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق