التاريخ: الموافق السبت 21/09/2019 الساعة: 20:02 بتوقيت القدس
محلل سياسي لعباس: القضية الفلسطينية تحتاج للتغيير للأمام وليس للخلف
25/10/2016 [ 22:50 ]
تاريخ اضافة الخبر:

متابعة نبأ- فراس الأحمد

قال الكاتب والمحلل السياسي هاني المصري مدير عام المركز الفلسطيني لأبحاث السياسات والدراسات الإستراتيجية:" إن القضية الفلسطينية بحاجة لأن تسير للأمام وليس للخلف".

وأفاد مراسل وكالة " نبأ " ، أن أقوال المصري جاءت خلال رسالة وجهها عبر تدوينه له عبر شبكة التواصل الاجتماعي للرئيس محمود عباس، مطالبا بها بحدوث تغيير نحو الأفضل".

وقال المصرى في رسالته لعباس:" سيادة الرئيس ... يعطيك ألف عافية ، لقد حاولت ونجحت في أشياء وفشلت أكثر في أخرى، ولا تملك بديلًا لما سرت عليه، ولا تزال تؤمن به.

 وتابع ، في وقت تحتاج فيه القضية الفلسطينية إلى تغيير وبدائل تسير بها إلى الأمام، وليس إلى الخلف من خلال إعادة إنتاج نفس المسار، أو إحداث تغيير وهمي بنفس الأشخاص والأدوات، أو بتغيير يتوغل بِنَا أكثر في الطريق الذي أوصلنا إلى ما نحن فيه، والذي لا يسر صديقًا ويفرح كل الأعداء.

 وأضاف المصري، فعليك أن تساعد على حدوث التغيير، الذي لا يجب أن يشكل انقلابًا على كل شيء بعجره وبجره، وإنما تغيير يبني على ما هو جيد، ويتخلص مما هو سيئ. وفي هذه الحالة ستتسع "فتح" والسفينة الفلسطينية لكل من يريد المساهمة والبناء والتغيير الإيجابي المطلوب .

 

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق