التاريخ: الموافق السبت 21/09/2019 الساعة: 19:38 بتوقيت القدس
فيديو و صور..اشتباكات بعد اقتحام الاجهزة الامنية لمخيمى جنين و بلاطة
25/10/2016 [ 23:18 ]
تاريخ اضافة الخبر:
الصور و الفيديو من شبكات التواصل الإجتماعي

جنين - متابعة نبأ

أصيب عدد من المواطنين، الليلة، جراء المواجهات المتجددة بين شبان والأجهزة الأمنية الفلسطينية التى اقتحمت مخيمى جنين و الأمعري برام الله ومخيم بلاطة بنابلس.

هذا و نقل مراسل وكالة " نبأ " ، عن تلفزيون نابلس قوله:" ان مصدر أفاد عن اشتداد حدة الاشتباكات في مخيم بلاطة شرق نابلس واصابة أثنين من الاجهزة الامنيه والشاب فارس ابو ثابت .

وأفاد شهود عيان عن إصابة الطفل نضال تحسين أبو مصطفى بشظايا رصاص في الصدر خلال مواجهات بين الشبان و الأجهزة الأمنية في نابلس.

فيما قامت سيارات الاسعاف بنقل عدد من الاصابات جراء الاشتباكات الان بين الاجهزة الامنية الفلسطينية والشبان في مخيم بلاطة شرق نابلس.

وقامت الأجهزة الأمنية الفلسطينية بإغلاق طريق عرابي إلى اشارة مرور الشرفة رام الله، وسط انتشار مكثف لأجهزة الشرطة الخاصه والأمن الوطني والأمن الوقائي وحرس الرئيس الخاص".

يذكر أن المواجهات بين شبان فتح في مخيم الأمعري برام الله ، مع قوات من الأمن الوطني ، والشرطة ، بعد محاولات الأجهزة الأمنية بإلقاء القبض على ثلاثة شبان مسلحين ، حسب رواية هذه الأجهزة ، وتطورت الى أن اندلعت مع شبان يحملون الحجارة ويشعلون بعض شوارع المخيم بالاطارات وحرقها ، الأمر الذي أدى الى خروج ابناء المخيم بمسيرة عفوية ، تطالب عناصر الأمن بالخروج السريع من المخيم ، فيما طالب البعض بإعادة عضو المجلس الثوري جهاد طملية للحركة والافراج عن معتقلي "اجتماع الأمعري " الأخير.

في الوقت ذاته شهد مخيم بلاطة في نابلس حالة مؤازرة ودعم لمخيم الأمعري ، بخروج عدد من شبان المخيم الى الشوارع والهتاف نصرة لمخيم الأمعري ، الأمر الذي أدى الى تدخل الأجهزة الأمنية هناك.


 اشتباكات في جنين

اشتباكات في نابلس

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق