التاريخ: الموافق الجمعة 20/09/2019 الساعة: 22:45 بتوقيت القدس
مسلسل الفضائح الجنسية للمرشح الجمهوري ترامب تتواصل
27/10/2016 [ 17:41 ]
تاريخ اضافة الخبر:
ترامب

وكالات - نبأ

تواصل مسلسل الفضائح الجنسية المنسوبة لمرشح الرئاسة الامريكية عن الحزب الجمهوري "دونالد ترامب" فبعد ان تقدمت 11 سيدة امريكية وغير امريكية بشكاوى ضد هذا المرشح يتهمنه فيها بتهم وصلت حد الاغتصاب مرورا بإقامة علاقات جنسية مع قاصر وطلب خدمات جنسية من ممثلة افلام خلاعية مقابل استضافتها في قصره ومنحها حق استخدام طائرته الخاصة جاء اليوم الخميس دور ملكة جمال فنلندا السابقة "نييني ليكسونن ".

واتهمت ملكة الجمال الفنلندية المرشح "ترامب" بمهاجمتها جنسيا عبر امساكه بكامل يديه بمؤخرتها قبل ظهورها عام 2006 على شاشة التلفزيون في برنامج جمعها مع "ترامب".
 
وقالت نيني "في لقاء اجرته مع الصحيفة اليومية "اليتا سانومت" ان الحادثة وقعت قبل بداية بث برنامج تلفزيوني استضافها وملكتين سابقتين للجمال مع ترامب وكان البرنامج من تقديم "دافيد لترمان" كجزء من تقديم مسابقة "ميس يونيفرس" التي كان ترامب احد عرابيها ومالكيها".
 
واضافت " قبل ظهورنا على الشاشة وبداية البث التقطنا بعض الصور خارج المبنى ووقف ترامب الى جانبي وشعرت فجاة به مسكني وضغط على مؤخرتي وامسكها بشكل كامل وتام تقريبا وانا لا اعتقد ان هناك من شاهد هذا لكنني انقبضت حينها ولم افهم ما يجري بالضبط ".
 
جاءت المقابلة بناء على طلب الصحيفة التي اجرت مقابلة مع ملكة الجمال السابقة الى جانب عدد من النساء الفنلنديات اللواتي كانت لهن قصة وحكاية مع ترامب.
>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق