التاريخ: الموافق السبت 21/09/2019 الساعة: 07:37 بتوقيت القدس
لافروف يلتقي المعلم وظريف في موسكو اليوم
28/10/2016 [ 10:03 ]
تاريخ اضافة الخبر:
لقاء وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف مع نظيريه السوري وليد المعلم والإيراني محمد جواد ظريف - أرشيف

وكالات - نبأ

يلتقي وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، الجمعة 28 أكتوبر/تشرين الأول في موسكو، نظيريه، السوري وليد المعلم والإيراني محمد جواد ظريف.

وقال مصدر في وزارة الخارجية الروسية لوكالة "إنترفاكس": "سيتواجد في موسكو، الجمعة، كل من وزير الخارجية السوري ووزير الخارجية الإيراني، ومن المخطط إجراء اتصالات بينهما ومع نظيرهما الروسي، بصيغ مختلفة".

وسبق للخارجية الروسية أن أكدت رسميا زيارة وزير الخارجية السوري إلى موسكو، مضيفة أنه سيبحث مع نظيره الروسي، الأوضاع العسكرية السياسية والإنسانية بسوريا، بما في ذلك مستجدات الوضع في حلب. وأوضحت الوزارة، في بيان صدر يوم الأربعاء 26 أكتوبر/تشرين الأول، أن المعلم سيصل موسكو يوم الخميس بزيارة تستمر حتى يوم السبت المقبل.

وستجري المحادثات، بين الوزيرين الروسي والسوري، يوم الجمعة، إذ سيركز الحوار على مستجدات الأوضاع في حلب، وجهود العسكريين الروس والسوريين الذين يواصلون محاربة إرهابيي "داعش" و"جبهة النصرة"، بالإضافة إلى تزويد السكان المدنيين بالمساعدات الإنسانية، وبالدرجة الأولى، بالمواد الغذائية، والأدوية، والمستلزمات الأولية.

بدوره قال دميتري بيسكوف، الناطق باسم الرئيس الروسي، إن فلاديمير بوتين لا يخطط لاستقبال ظريف والمعلم خلال زيارتهما إلى موسكو.

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق