التاريخ: الموافق السبت 21/09/2019 الساعة: 20:01 بتوقيت القدس
عضو بالثوري:لقاء الدوحة هروب من المصالحة الداخلية للمصالحه الخصوم
28/10/2016 [ 22:53 ]
تاريخ اضافة الخبر:

متابعة نبأ- فراس الأحمد

وصف عضو المجلس الثوري لحركة فتح هيثم الحلبي ، مساء اليوم الجمعة،  اللقاء  الذي جمع الرئيس عباس بقيادة حماس في الدوحة أمس بأنه لقاء خرج بالفشل و خيبة الأمل.

وأفاد مراسل وكالة " نبأ " ، أن الحلبي  قال خلال لقاء له عبر برنامج" حوار الليلة" على قناة الكوفية:" أن هذا اللقاء لن يختلف عن لقاءات سابقة حول المصالحة، بل اللقاء خرج بالمزيد من الفشل وخيبة الأمل على مستوى الشعب الفلسطيني".

وأضاف، أن اللقاء في هذه المرحلة يحمل رسائل خطيرة، وخطيرة جدا، خاصة أن اللقاء عقد في قطر، وقطر هي من مولت وأشرفت على الانقسام و لا يمكن أن تكون عنوان للوحدة، وقطر قسمت الوطن العربي، وهي غير مؤتمنه على رعاية الوحدة والمصالحة الفلسطينية.

ونوه الحلبي أن الرئيس عباس اختار الابتعاد عن الرباعية العربية المتمثلة" بمصر والسعودية و الأردن و الإمارات"، بالاتجاه نحو قطر، وذلك خطأ سياسي كبير ومرفوض حركيا، لأن فتح ومعها كل الشعب الفلسطيني ما زالت مع المشروع العربي بالمنطقة وهو ما تصبوا إليه ، واعتقد أن الابتعاد عن الأشقاء العرب ذاهبا إلى قطر وتركيا خطيئه  كبيرة يتحمل مسؤوليتها الأخ الرئيس عباس .

وأوضح الحلبي ، ان هذا اللقاء هو هروب من المصالحة الداخلية إلى الهروب للمصالحة مع الخصوم السياسيين وهذا خلط وخطر كبير في الأولويات .

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق