التاريخ: الموافق الاحد 27/09/2020 الساعة: 22:47 بتوقيت القدس
فيديو و صور،، اصابة 3 جنود اسرائيليين واستشهاد المنفذ برام الله
01/11/2016 [ 01:34 ]
تاريخ اضافة الخبر:
الشهيد الضابط محمد تركمان

رام الله- نبأ

استشهد شاب فلسطيني واصيب ثلاثة جنود اسرائيليين في عملية اطلاق نار وقعت، مساء الاثنين، على حاجز "بيت ايل" العسكري شرق مدينة رام الله بالضفة الغربية..
وقالت تقارير عبرية ان قوات جيش الاحتلال الاسرائيلي قتلت شاب فلسطيني بعد تنفيذه عملية اطلاق نار باستخدام سلاح آلي من نوع " كلاشنيكوف" على حاجز مستوطنة "بيت ايل" العسكري شرق رام الله ، اسفرت عن اصابة ثلاثة جنود من المتواجدين على الحاجز ، وصفت جراح احدهم بالخطيرة، وتم نقله إلى مستشفى "هداسا" في القدس، فيما وصفت حالة الاثنين الآخرين متوسطة
وذكرت التقارير بان منفذ عملية اطلاق النار هو الشهيد محمد تركمان (25عاما)  أحد افراد الشرطة الخاصة الفلسطينية من بلدة قباطية قضاء جنين ، مؤكدة بانه نفذ العملية وهو يرتدي بزته العسكرية..
وقال والد الشهيد محمد تركمان في تسجيل فيديو تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي عقب نبأ استشهاده : " محمد رجل فش مثله وخبر استشهاده كان صدمة بالنسبة النا، وقدمنا أخوه ربيع من قبل شهيد فدا للوطن ".
وافادت مصادر فلسطينية، بان جنود الاحتلال تركوا منفذ العملية ملقى على الأرض، ولم يقدم له الجنود العلاج اللازم، فيما قدمت سيارات اسعاف عسكرية لتقديم العلاج للجنود.
وقالت المواقع العبرية ان عملية اطلاق النار استهدفت البرج الاسمنتي المقام على حاجز مستوطنة "بيت ايل" ، فميا  يدور الحديث عن منفذ اخر تمكن من الانسحاب من موقع العملية .

 

 

 

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق