التاريخ: الموافق الخميس 29/10/2020 الساعة: 19:19 بتوقيت القدس
حدث في خانيونس: ولادة خروف بلا أعين ولا أنف ..!
21/03/2015 [ 11:50 ]
تاريخ اضافة الخبر:

غزة - نبأ

فوجئ المواطن أبو علي العبادلة من سكان بلدة القرارة في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، بولادة غير طبيعية لأحد نعاجه والتي أنجبت خروفاً غريباً (بلا أعين ولا انف) ، وتبدو ملامحه غير طبيعية.

ويقول العبادلة في لقاء مع مراسل "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" :" أنه وعلى الرغم من هذه الولادة الغير طبيعية إلا ان الخروف ظل حياً ويتمتع صحة جيدة منذ ولادته قبل ثلاثة أيام.

وأضاف العبادلة :" شعرت بالصدمة فور ولادة هذا الخروف ولم أتمالك نفسي أمام شكله وأنا لا ادري ما الذي سأفعله هذا الخروف مشيراً إلى انه يقوم بتقديم الحليب للخروف على اعتبار انه لا يستطيع الرضاعة من أمه (النعجة) .

واتهم المواطن الاحتلال الإسرائيلي كونه استخدمه وسائل حربية متعددة خلال عدوانه على قطاع غزة فضلا عن اتهامه لها بتقديمها الأدوية السامة لمثل هذه النعاج التي يتم جلبها عبر معابر القطاع .

وأثار خبر ولادة هذا الخروف استغراب الكثيرين ، في حين أرجع بعضهم ذلك نتيجة الوسائل القتالية التي ألقاها الاحتلال الصهيوني خلال عدوانه على القطاع ، فضلاً عن وجود المفاعلات النووية القريبة من الحدود الشرقية للمدينة .

لم تكن حالة الولادة العجيبة ببلدة القرارة الأولى فقد تكررت في مواليد مشوهة تعددت ملامحها ويرجع كثير من الأطباء البيطريين ذلك إلى عوامل جينية غالبا مع احتماليه تعرضها لمواد كيمائية كما يشير مدير عام البيطرية في زراعة غزة د. زكريا الكفارنة.

وأشار الكفارنة في معرض تعقيبه على ولادة الخروف : يمكن أن تكون هذه الولادة ناتجة عن تشوهات تحدث عند الولادة.



خروف

خروف

خروف

خروف

خروف

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق