التاريخ: الموافق الجمعة 18/10/2019 الساعة: 08:06 بتوقيت القدس
صور،، 100 مجندة وعنصر مخابرات يقتحمون الاقصى
27/05/2013 [ 11:34 ]
تاريخ اضافة الخبر:
صور،، 100 مجندة وعنصر مخابرات يقتحمون الاقصى

القدس المحتلة- نبأ

من  محمود ابو عطا

اقتحم نحو 70 مجندة من مجندات قوات الاحتلال بلباسهن العسكري بالإضافة إلى نحو عشرة من عناصر مخابرات الاحتلال ، وكذلك نحو 25 مستوطنا اقتحموا ودنسوا المسجد الأقصى، اليوم الإثنين من باب المغاربة .

و أفادت "مؤسسة الأقصى للوقف والتراث" أن الإقتحام جاء بعد أن توزع المقتحمون على فرق في أنحاء متفرقة من المسجد، وسط رفض من قبل المصلين وطلاب مصاطب العلم المنتشرين في المسجد الأقصى، حيث تعالت أصوات التكبير والتهليل تعبيراً عن هذا الرفض.

وأشارت "مؤسسة الاقصى" أن  مجموعات متفرقة من عناصر مخابرات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت الأقصى في الأيام الأخيرة بشكل ملاحظ، فيما اقتحم العشرات من المستوطنين الأقصى ودنسوه خلال الأيام الأخيرة أيضا، بالتزامن مع  تقديم طلبات من قبل منظمات يهودية لوزير " الأديان" نفتالي بنط لتأدية شعائر إنارة الشموع في قبة الصخرة المشرفة.

في سياق متصل نددت "مؤسسة الأقصى" بشدة اعتداء قوات الاحتلال على حراس وسدنة المسجد الأقصى المبارك، مثلما حدث ليلة أمس الأحد. ووجهت المؤسسة التحية والتقدير لحراس الأقصى وسدنته لجهودهم لحمايتة والدفاع عنه، بالرغم من كل التضييقات التي تواجههم من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

 

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق